سحب قرعة بطولة القدس والكرامة

رياضة
نشر: 2022-02-10 19:14 آخر تحديث: 2022-02-10 19:18
قرعة بطولة القدس والكرامة
قرعة بطولة القدس والكرامة

سحبت اليوم الخميس في مدينة رام الله قرعة بطولة القدس والكرامة التي تضم 3 أندية من الأردن وثلاثة من فلسطين.


اقرأ أيضاً : الملك يرعى بطولة القدس والكرامة في فلسطين آذار المقبل


وتشارك من الأردن أندية الوحدات والفيصلي والرمثا، في حين تشارك من فلسطين أندية شباب الخليل وشباب رفح وجبل المكبر.

وقسمت القرعة الفرق إلى مجموعتين، ضمت الأولى: شباب الخليل والوحدات وشباب رفح، وحل في الثانية جاء في المجموعة الثانية: الرمثا وجبل المكبر والفيصلي.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى المربع الذهبي، بحيث يلتقي بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، في حين يتواجه بطل المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى، بحسب تعليمات البطولة.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يستقبل محترفه الإيفواري الجديد


وتلعب المباريات على ملاعب هواري بو مدين في الخليل، وفيصل الحسيني في رام الله، والجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وينتظر أن تحظى البطولة برعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ورئيس دولة فلسطين محمود عباس، بطولة القدس والكرامة، التي تقام في آذار المقبل، بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم.

ووضع سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في اجتماعه مع رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، التفاصيل الرئيسية لإقامة البطولة بنسختها الأولى في المدة من 19 إلى 29 آذار المقبل، مؤكدا سموه رسالة البطولة التي تجسد الدعم الأردني لفلسطين في كل المحافل الدولية، والمساهمة في تجاوز التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني في أثناء ممارسة الرياضة على أرضه.

وعقدت الأمين العام للاتحاد الأردني، سمر نصار، سلسلة اجتماعات مع نظيرها الفلسطيني فراس أبو هلال، بحضور عدد من مديري الكوادر التنظيمية المشتركة للبطولة.

وتهدف الاجتماعات، إلى ضمان إنجاح البطولة برسائلها العميقة.

أخبار ذات صلة

newsletter