الفيصلي يستعين بجهاز إنعاش القلب للحفاظ على سلامة لاعبيه

رياضة
نشر: 2022-02-10 13:19 آخر تحديث: 2022-02-10 13:19
شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي

استعان النادي الفيصلي بجهاز الصدمات الكهربائية المخصص لإنعاش القلب، حرصا على سلامة لاعبي فريق كرة القدم.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يستقبل محترفه الإيفواري الجديد


وقال الموقع الرسمي للفيصلي، إنه وحرصا على اللاعبين، وفرت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي جهازا للصدمات الكهربائية مخصصا لإنعاش القلب، نظرا إلى تكرار حالات توقف القلب عند عدد من اللاعبين في ملاعب كرة القدم العالمية والعربية أخيرا.

وتأتي هذه الخطوة من قبل النادي، للحفاظ على لاعبي الفريق الذين يستعدون لبدء منافسات الموسم الكروي الجديد الذي ينطلق يوم 24 الحالي بإقامة بطولة الدرع.

من جهة أخرى، استقبل أمين سر الهيئة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي فجر اليوم الخميس، المحترف الإيفواري يعقوبا نامبلسيني باميا تمهيدا لانخراطه في تمارين الفريق.

وسيخضع يعقوبا للتجربة قبل التعاقد معه، بحيث سيشارك في تدريبات الفيصلي بعد خضوعه للفحص الطبي.

وجاء التعاقد مع يعقوبا لتعويض غياب يوسف أبو جلبوش، الذي احترف في كاظمة الكويتي، خصوصا أن يعقوبا يلعب في خط الوسط.

ويخوض فريق الفيصلي مساء اليوم الخميس، مواجهة ودية أمام نظيره الصريح على ملاعب غمدان، استعدادا للمشاركة في بطولة درع الاتحاد.

إلى ذلك، تعاقد الفيصلي مع اللاعب إحسان حداد ليمثل الفريق في الموسم المقبل.


اقرأ أيضاً : إحسان حداد يعود للفيصلي من جديد


ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على فيس بوك فيديو ترحيبيا بإحسان حداد وكتبت" إحسان حداد يعود إلى بيته من جديد".

وكان إحسان قد مثل العديد من الأندية الأردنية أبرزها الفيصلي والوحدات والحسين اربد والرمثا وخاض الموسم الماضي رحلة احترافية في الدوري العراقي.

وفي وقت سابق، أعلن اللاعب محمد أبو زريق توصله إلى اتفاق مع فريق النهضة السعودي، للاحتراف في صفوف فريقه لكرة القدم في المرحلة المقبلة.

وقال أبو زريق إنه اتفق مع ناديه الفيصلي على فسخ عقده مقابل تنازله عن مبلغ 10 آلاف دولار، خاصة أن عقده كان يمتد مع الفيصلي حتى نهاية الموسم الكروي الجديد 2022.

وأشار اللاعب إلى مفاوضات مع نادي النهضة السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل بانتظار خوض هذه التجربة الاحترافية الجديدة.

أخبار ذات صلة

newsletter