Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة سامي بزيع بفيروس كورونا | رؤيا الإخباري

إصابة لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة سامي بزيع بفيروس كورونا

رياضة
نشر: 2022-02-10 09:08 آخر تحديث: 2022-02-10 09:08
لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة سامي بزيع
لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة سامي بزيع

أعلن اتحاد كرة السلة إصابة لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة سامي بزيع بفيروس كورونا وبالتالي سيفتقد منتخب صقور الأردن لجهود سامي بزيع قي المباريات القادمة.


اقرأ أيضاً : صقور الأردن يواجهون تونس في البطولة العربية الخميس


ويخوض المنتخب الوطني لكرة السلة غدا ثاني لقاءاته في البطولة العربية عندما يواجه نظيره التونسي عند الرابعة من مساء يوم غد الخميس في المباراة التي تقام في دبي، ضمن منافسات البطولة العربية المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز  لتعويض خسارته في المباراة الأولى التي جرت أمام منتخب الإمارات.

يشار إلى أن المجموعة الأولى من البطولة تضم منتخبات ليبيا، والأردن، والإمارات، وتونس، أما المجموعة الثانية فتضم منتخبات لبنان، والمغرب، والجزائر، وسوريا، والصومال. وتفتتح البطولة بلقاء سيجمع بين منتخبي لبنان والصومال عصر الثلاثاء المقبل، في حين سيلعب منتخب سوريا ضد نظيره الجزائري.

وتقام الجولة الثانية في التاسع من الشهر الحالي بمباراة تجمع سوريا مع لبنان، وتونس ضد ليبيا، والمغرب ضد الصومال.

أما الجولة الثالثة تقام في العاشر من شباط الحالي، حيث يواجه منتخب الجزائر نظيره المغربي، وسوريا ضد الصومال، والإمارات ضد ليبيا. وستقام الجولة الرابعة في الحادي عشر من الشهر نفسه، وتجمع تونس مع الأردن، سوريا ضد المغرب، الجزائر ضد لبنان.

وينتهي الدور الأول، بمباريات الجولة الخامسة في الثاني عشر من شباط حيث يلتقي المغرب نظيره اللبناني، بينما تلعب الصومال مع الجزائر، وليبيا مع الأردن، والإمارات ضد تونس.

ويقام دور الثمانية في الرابع عشر من شباط، يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثاني الثانية مع ثالث الأولى، وأول الثانية مع رابع الأولى. وتقام مباريات الدور قبل النهائي والنهائي في 15 و16 شباط الحالي.

وأكدت اللجنة المنظمة أحقيتها في تعديل توقيتات المباريات في اليوم الواحد.

الجدير بالذكر أن سيكون الدخول مجانا لجميع مباريات البطولة من أجل تعزيز الحضور.

أخبار ذات صلة

newsletter