78 مرشحا ومرشحة لانتخابات البلدية واللامركزية بعجلون

الأردن
نشر: 2022-02-09 23:15 آخر تحديث: 2022-02-09 23:15
78 مرشحا ومرشحة لانتخابات البلدية واللامركزية بعجلون
78 مرشحا ومرشحة لانتخابات البلدية واللامركزية بعجلون

قال رئيس لجنة الإشراف على انتخابات البلدية في محافظة عجلون، سامي الشديفات، إن عدد المرشحين لرئاسة وعضوية البلدية ومجلس المحافظة "اللامركزية" بلغ 78 مرشحا ومرشحه مع إغلاق باب الترشح مساء اليوم الأربعاء.


اقرأ أيضاً : 4820 طلبا للترشح لانتخابات مجالس البلدية ومجلس الأمانة واللامركزية


وأضاف شديفات أن عدد المترشحين لرئاسة البلدية بلغ 4 أشخاص وللعضوية 34 مرشحا ومرشحة، فيما بلغ عدد المترشحين لعضوية مجلس المحافظة 40 مرشحا ومرشحة، مبينا أن عدد المرشحين لعضوية مجلس المحافظة في منطقة عنجرة والصفا بلغ 16 مرشحا ومرشحة، وعدد المترشحين لعضوية بلدية عجلون عن منطقة عنجرة 10 مرشحين، وعن منطقة الصفا 3 مرشحين، والمترشحين لعضوية مجلس المحافظة عن منطقة عجلون 9 مرشحين، فيما بلغ عدد المترشحين لعضوية بلدية عجلون 13 مرشحا ومرشحة.

وبين الشديفات أن عدد المترشحين لعضوية مجلس المحافظة عن منطقة عين جنا والروابي بلغ 9 مرشحين، فيما بلغ عدد المرشحين لعضوية بلدية عجلون عن منطقة عين جنا 11 مرشحا ومرشحة، وعدد المترشحين لعضوية بلدية عجلون عن منطقة الروابي 3 مرشحين.

وقال شديفات إن عدد المرشحات لعضوية مجلس محافظة عجلون من كافة المناطق التابعة لبلدية عجلون الكبرى بلغ 5 مرشحات، فيما بلغ عدد المرشحات لعضوية بلدية عجلون من جميع المناطق التابعة للبلدية 7 مرشحات.

أخبار ذات صلة

newsletter