Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي | رؤيا الإخباري

التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي

الأردن
نشر: 2022-02-08 10:30 آخر تحديث: 2022-02-08 15:25
مبنى وزارة التربية والتعليم
مبنى وزارة التربية والتعليم

قرر وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور وجيه عويس إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الامتحان التكميلي لعام 2021 في تمام الساعة العاشرة 10:00 من صباح يوم الخميس 2022/2/10 عبر الرابط www.tawjihi.jo.


اقرأ أيضاً : التربية لرؤيا: القرارات المتعلقة بتحديد طبيعة الدوام المدرسي من صلاحيات رئاسة الوزراء


وفي وقت سابق، أكد وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس حرص الوزارة على توفير البيئة التعليمية والصحية الآمنة لعودة وجاهية لمدارسنا في العشرين من شهر شباط الجاري .

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور عويس اجتماع لجنة التخطيط الموسعة السبت الماضي بحضور الأمينين العامين للوزارة الدكتور نواف العجارمة والدكتورة نجوى قبيلات ، والذي ناقشت خلاله سير حملة تطعيم الطلبة وجاهزية المدارس للفصل الدراسي الثاني.

وشدد الدكتور عويس على أهمية متابعة حملة التطعيم التي تنفذها الوزارة من خلال المراكز التي تم افتتاحها بالتعاون مع وزارة الصحة ، في جميع مديريات التربية والتعليم، مشيرا إلى أن الوزارة تنفذ كذلك حملة إعلامية لتشجيع الطلبة على تلقي المطعوم والتوعية بضرورة اتباع الإجراءات الصحية السليمة والالتزام بأوامر الدفاع المتعلقة بالشأن الصحي في التعامل مع جائحة كورونا.


اقرأ أيضاً : التربية: إعلان موعد نتائج تكميلية التوجيهي اليوم الثلاثاء


وأشار إلى أن الوزارة تتابع من خلال غرفة العمليات سير حملة التطعيم ورصد حالات الإصابة بين الطلبة والكوادر الإدارية والتعليمية بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة الاقتصاد الرقمي والمركز الوطني لإدارة الأزمات ، مبينا أن الوضع الوبائي يستدعي تظافر جميع الجهود لكسر حدة المنحنى الوبائي الذي يشهد تصاعدا في هذه الأيام، معربا عن ثقة الوزارة في هذا الصدد بالوعي الكبير لدى كوادرها في المركز والميدان؛ إداريين ومعلمين وطلبة.

أخبار ذات صلة

newsletter