Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على شخص استولى على بطاقة صراف وسحب2000 دينار | رؤيا الإخباري

القبض على شخص استولى على بطاقة صراف وسحب2000 دينار

الأردن
نشر: 2022-02-08 10:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:20
الأمن العام
الأمن العام

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن شخصا تقدم بشكوى للبحث الجنائي بمحافظة مادبا بفقدان محفظته وقيام الشخص الذي عثر عليها بسحب كامل حسابه عن طريقها (2000 دينار ) ( وظهرت ابنته بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناشد بالمساعدة بالعثور على السارق).


اقرأ أيضاً : الأمن: ضبط سائق كان يقود حافلته بتهور خلال لايف "فيسبوك"


وأكد الناطق الاعلامي الثلاثاء في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أن فريقاً من البحث الجنائي تولى التحقيق وجمع الأدلة لحصر المشتبه بهم، وقادت التحقيقات إلى الاشتباه باحد الاشخاص من المجاورين للمسن وألقي القبض عليه واعترف انه عثر على محفظة الشخص المسن ووجد داخلها بطاقة الصراف والرقم السري الخاص بها.

وبين، أن هذا الشخص الذي اعترف بجريمته قام بالتوجه للعاصمة للابتعاد عن مكان إقامته وقام بتغطية وجهه لإخفاء معالمه ومنع التعرف عليه، وسحب 2000 دينار وهو كامل الحساب المتوفر، إلا إن البحث الجنائي كان له بالمرصاد فتم إلقاء القبض عليه، وضبط كامل المبلغ المسحوب بحوزته وسيتم اعادته لصاحبه وتحويل السارق للقضاء.


اقرأ أيضاً : الأمن العام: 7 قضايا قتل و1471 قضية مخدرات الشهر الماضي


وتهيب إدارة البحث الجنائي بالمواطنين باتباع الإجراءات السليمة بحمل مثل هذه البطاقات بعدم الإبقاء على الرقم السري بالقرب منها، او أي مكان يسهل الوصول إليه، وعند فقدان بطاقة الصراف الالي ضرورة الاسراع بإبلاغ البنك لايقافها قبل وصول اي شخص لها.

وأكدت أنها ستكون بالمرصاد لكل من يحاول الاعتداء على حقوق الآخرين، وأن الجزاء العادل سيكون بانتظار مرتكبي الجرائم مهما حاولوا إخفاء جرائمهم أو التخفي عند ارتكابها.

أخبار ذات صلة

newsletter