الأهلي المصري يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

رياضة
نشر: 2022-02-05 21:53 آخر تحديث: 2022-02-05 21:53
الأهلي المصري يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
الأهلي المصري يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

اقتنص الأهلي المصري بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، بفوز مثير على حساب مونتيري المكسيكي بنتيجة 1-0 مساء اليوم السبت، على ملعب (محمد آل نهيان) بنادي الوحدة الإماراتي.

سجل محمد هاني هدف الأهلي في الدقيقة 53 من عمر المباراة ليمنح الفريق المصري بطاقة التأهل إلى نصف نهائي المونديال، ويضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي، الثلاثاء المقبل على نفس الملعب.


اقرأ أيضاً : منتخب مصر يلتقي السنغال في نهائي أمم إفريقيا الأحد


وثأر الأهلي مع مدربه بيتسو موسيماني من خسارتين سابقتين ضد مونتيري في نسختي 2012 و2013 وأنهى آمال الفريق المكسيكي بقيادة مدربه خافيير أجيري في التأهل إلى نصف النهائي.

وتحدى الأهلي الغيابات المؤثرة التي ضربت صفوفه بسبب الإصابات ومشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

وفي سياق منفصل، يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم نظيره السنغالي عند الساعة العاشرة من مساء يوم غد الأحد، في مباراة نهائي بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

ويبحث المنتخب المصري بقيادة نجمه المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن تحقيق الفوز، لزيادة غلته من البطولات الأفريقية.

وتأهل المنتخب المصري للنهائي، بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على منتخب الكاميرون بفارق الركلات الترجيحية بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف، فيما تأهل منتخب السنغال للنهائي، بعد فوزه في نصف النهائي على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 3-1.

 

أخبار ذات صلة

newsletter