Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
آخر تطورات عملية إنقاذ الطفل ريان | رؤيا الإخباري

آخر تطورات عملية إنقاذ الطفل ريان

هنا وهناك
نشر: 2022-02-04 17:45 آخر تحديث: 2023-06-18 12:53
جانب من عمليات الحفر
جانب من عمليات الحفر

أكدت السلطات المغريبة أن الطفل ريان القابع في بئر منذ أيام بقرية إغران بإقليم شفشاون شمال المغرب، لايزال على قيد الحيا، مبينة أن عمليات حفر موازية للبئر بلغت مع منتصف اليوم الجمعة 30 مترا.


اقرأ أيضاً : استمرار عمليات الحفر لإنقاذ الطفل ريان - فيديو


وأفادت مصادر مغربية اليوم الجمعة، أن السلطات المشرفة على عملية إنقاذ الطفل ريان أكدت أن الطفل لم يتناول أي طعام عكس ما تم ترويجه داخل مواقع التواصل الاجتماعي".

وعبر رئيس لجنة تتبع إنقاذ الطفل ريان المحدثة بعمالة إقليم شفشاون، عبد الهادي التمراني، في تصريحات صحفية  عن أمله في بقاء الطفل ريان حيا قائلا: "الأمل كبير في بقاء الطفل ريان على قيد الحياة".

وقال التمراني "يتم تزويد ريان بالأوكسجين لكنه لا يأكل".

وسقط الطفل ريان، مساء الثلاثاء، في ثقب مائي ضيق غير مغطى وغير مسيج بالقرب من منزل العائلة، بينما بدأت جهود الإنقاذ صباح الأربعاء، كما تم تشكيل لجنة تتبع وتنسيق للإشراف على العملية.


اقرأ أيضاً : صورة مفبركة لإنقاذ الطفل ريان تجتاح مواقع التواصل


وطيلة ليلة الخميس – الجمعة تواصلت أشغال الحفر العمودي للقيام بالحفرة الموازية للثقب المائي الذي سقط فيه، حيث يعمل العشرات من عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة، بإشراف من السلطات الإقليمية، مدعومين بآليات حفر ثقيلة، بحسب ما أفاد مصدر مسؤول من عين المكان لوكالة المغرب العربي للأنباء.

 

أخبار ذات صلة

newsletter