Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نشطاء على تويتر يطلقون وسم DeleteFacebook# | رؤيا الإخباري

نشطاء على تويتر يطلقون وسم DeleteFacebook#

هنا وهناك
نشر: 2022-02-04 15:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
شعار "فيسبوك"
شعار "فيسبوك"

دعا نشطاء عبر منصة "تويتر"، إلى حذف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عبر تريند (DeleteFacebook) أي "احذفوا فيسبوك".

واستحوذ الوسم على اهتمام كثيرين، بحيث أظهرت التعليقات سخطا على "فيسبوك"، نتيجة لما وُصف بأنه سيطرة من "مارك زوكربيرغ" مؤسس الموقع على معلومات الأشخاص، الأمر الذي يجني عبره الثروات، إلى جانب غياب القواعد وعدم تطبيقها عليه مثل المستخدمين تحت بند "سياسة  فيسبوك".

وأحدث "التريند" ضجة عبر "تويتر"، فقد علق الناشط Adam Everington: "الشيوعية هي السيطرة الكاملة على العمالة والموارد ، وتأميم أشياء مثل البنية التحتية الحيوية لن يكون حقا "مذهبا". تقريبا كل بلد في أوروبا لديها تأميم إلى حد ما ، لا أعتقد أنه يمكنك تسمية فرنسا أو سويسرا بالشيوعية ، أليس كذلك؟".

 وعلق Scott Giles: "يتم التحكم في الخدمات (مثل الماء والكهرباء) من خلال لوائح حكومية صارمة. يتم التحكم في الخطوط الجوية (التلفزيون والراديو) ، ولكن أقل من ذلك يجب أن يخضع موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لقواعد لجنة الاتصالات الفدرالية؟ هذا هو السؤال. من السخف التفكير في وجود أي شيء يتعلق بالشيوعية في السؤال".

 

وعلقت Sacha Baron Cohen: "لا نسمح لشخص واحد بالتحكم في المياه لـ 2.5 مليار شخص، لا نسمح لشخص واحد بالتحكم في الكهرباء لـ 2.5 مليار شخص، لماذا نسمح لرجل واحد بالتحكم في المعلومات التي يراها 2.5 مليار شخص؟.. الفيسبوك يحتاج إلى أن تنظمه الحكومات ، لا أن يحكمه إمبراطور!".

 _________________________________________________________________________________________

 وفي تعليق آخر لـSiri Rathod: "يتراجع مستخدمو Meta بسرعة مع زيادة حجم أسهم الشركة".

وفي تعليق آخر: "Spotify انخفض 15٪.. Facebook انخفض 25٪ .. دعونا نستمر في جعل الأمر مكلفا للغاية أن تكون أحمق".

 

أخبار ذات صلة

newsletter