Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قطر: ربط منصة "قطر" مع "سجل" بهدف استقطاب الخبرات الأردنية | رؤيا الإخباري

قطر: ربط منصة "قطر" مع "سجل" بهدف استقطاب الخبرات الأردنية

الأردن
نشر: 2022-02-03 13:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ووزير العمل القطري
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ووزير العمل القطري

أكد وزير العمل القطري الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري الحرص على تعزيز التعاون المشترك في مجالات العمل وتفعيل الاتفاقيات الموقعة بين قطر والأردن في هذا المجال.


اقرأ أيضاً : الأردن يبحث زيادة فرص تشغيل الأردنيين في قطر


وأضاف المري خلال استقباله في مكتب رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الخميس، والوفد المرافق له الذي يقوم بزيارة رسمية إلى المملكة، أنه سيتم ربط منصة "قطر" مع منصة "سجل" في الأردن بهدف استقطاب الخبرات الاردنية لسوق العمل القطرية.

من جانبه أكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير العمل نايف استيتية والسفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني على العلاقات الاخوية والتاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتي تستمد زخمها من العلاقة الاخوية والمميزة بين جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر .

ولفت الخصاونة الى الزيارة المهمة التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني إلى دولة قطر في تشرين الأول الماضي وزيارة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الى الدوحة أخيرا في إطار الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين .

كما أكد رئيس الوزراء حرص الاردن على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع دولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية، إضافة إلى زيادة فرص التشغيل للأردنيين في دولة قطر.


اقرأ أيضاً : قطر تستورد 100 طن تمور أردنية


وطلب رئيس الوزراء نقل تحياته الى القيادة القطرية ورئيس مجلس الوزراء وتمنياته لدولة قطر الشقيقة بالتوفيق والنجاح في استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تقام هذا العام.

وأكد المري رغبة الجانب القطري في الاستفادة من الخبرات والتجارب الاردنية في مجالات العمل والعمال والصحة والسلامة المهنية ومعايير الاعتماد للمهن الفنية.

وثمن وزير العمل القطري الرعاية والاهتمام التي يحظى بها الطلبة القطريون الدارسون في الجامعات والمؤسسات التعليمية في الأردن.

ويضم الوفد المرافق لوزير العمل القطري، وكيل وزارة العمل القطرية محمد حسن العبيدلي وعدد من المسؤولين في وزارة العمل القطرية.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter