Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كريم بنزيما يغيب عن مواجهة بيلباو في كأس ملك إسبانيا | رؤيا الإخباري

كريم بنزيما يغيب عن مواجهة بيلباو في كأس ملك إسبانيا

رياضة
نشر: 2022-02-03 09:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن ريال مدريد غياب المهاجم كريم بنزيما عن مواجهة مضيفه أتليتيك بيلباو، في دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا اليوم الخميس، إذ يواصل التعافي من إصابة عضلية كان قد تعرض لها بالساق اليسرى.


اقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان يكشف طبيعة إصابة راموس ومدة غيابه


وقال المدير الفني للفريق الملكي، كارلو أنشيلوتي، إنهم لن يخاطروا بمشاركة المهاجم الفرنسي خصوصاً بعد اضطراره للخروج في وقت مبكر من الشوط الثاني أمام إلتشي، في دوري الدرجة الأولى الإسباني الشهر الماضي.

وفي سياق منفصل كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن طبيعة إصابة النجم الإسباني، سيرجيو راموس، قلب دفاع نادي العاصمة الفرنسية.

وقال النادي إن قلب دفاعه الإسباني يحتاج لفترة راحة بعد إصابة عضلية منخفضة الدرجة في ربلة الساق اليمنى تعرض لها خلال التدريبات الجماعية للنادي الفرنسي.

وأصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانا حول حالة النجم الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت جاء فيه: "‏راموس تحت المراقبة، اللاعب سيأخذ فترة راحة بعد إصابة عضلية منخفضة الدرجة في ربلة الساق اليمنى والتي أصيب بها يوم الخميس في التدريب".

ويستضيف سان جيرمان اليوم الأحد منافسه نيس في دور الـ16 من كأس فرنسا.

وسيكون سان جيرمان على موعد مع مع ليل في 6-2-2022 ضمن الجولة 23 من الدوري الفرنسي، ثم يستقبل العملاق الإسباني ريال مدريد في الخامس عشر من شباط/ فبراير الحالي ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة

newsletter