شديفات يتابع تجربة رماية صواريخ التيرمينيتر

الأردن
نشر: 2022-02-02 23:53 آخر تحديث: 2022-02-02 23:53
شديفات يتابع تجربة رماية صواريخ التيرمينيتر
شديفات يتابع تجربة رماية صواريخ التيرمينيتر

تابع المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن عبدالله شديفات، اليوم الأربعاء، تجربة رماية تدريبية بالذخيرة الحية على صواريخ "التيرمينيتر" في أحد ميادين القوات المسلحة الأردنية المتخصصة، وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية الهادفة لتطوير الصناعات الدفاعية المحلية التي تعزز الاحترافية والكفاءة القتالية لدى القوات المسلحة بما يمكنها من أداء واجباتها العملياتية.

واستمع العميد الركن شديفات بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، إلى إيجاز قدمه مندوب شركة جدارا للمعدات والأنظمة الدفاعية الأردنية المنتجة لهذا السلاح، العقيد المهندس المتقاعد صلاح أبو حماد عن مزاياه وكيفية استخدامه من قبل المشاة، وقدرته العالية على اختراق الآليات المدرعة المصفحة، وتدمير التحصينات، واسهامه برفع القدرة القتالية للقوات المسلحة.

ونُفذت الرماية على صواريخ "التيرمينيتر" التي دخلت الخدمة حديثاً، المضادة للدبابات، لتعزيز الاحترافية والكفاءة القتالية لدى مرتبات القوات المسلحة بما يمكنها من أداء واجباتها العملياتية على أكمل وجه.

يشار إلى أن شركة جدارا للمعدات والأنظمة الدفاعية الأردنية، هي شركة صناعية عسكرية أردنية تأسست في عام 2005، حيث تتركز أنشطة الشركة في مجال الصناعات الدفاعية على اختلاف مستوياتها وبالأخص في مجال تصنيع وتطوير أنظمة الصواريخ المضادة للدروع.

أخبار ذات صلة

newsletter