Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل أبو عودة | رؤيا الإخباري

العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل أبو عودة

الأردن
نشر: 2022-02-02 18:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
رئيس الديوان الملكي الهاشمي السابق عدنان أبو عودة - أرشيفية
رئيس الديوان الملكي الهاشمي السابق عدنان أبو عودة - أرشيفية

نقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي تعازي جلالة الملك عبدالله الثاني إلى آل أبو عودة بوفاة الرئيس الأسبق للديوان الملكي الهاشمي والوزير والعين الأسبق عدنان سعيد أبو عودة.


اقرأ أيضاً : رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق عدنان أبو عودة


وأعرب العيسوي، في اتصال هاتفي مع أسرة الفقيد، عن تعازي ومواساة جلالة الملك، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته.

ونعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، الوزير ورئيس الديوان الملكي الهاشمي السابق عدنان أبو عودة، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وأعرب الخصاونة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بوفاة الفقيد، مستذكرا خدماته الجليلة وجهوده الكبيرة، وإسهاماته السياسية والفكرية والثقافية على مدى عقود، في مختلف المواقع التي شغلها.


اقرأ أيضاً : العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحموري والمجالي والماضي


وتولى الفقيد منصب وزير الثقافة والإعلام لأكثر من مرة، بالإضافة إلى توليه حقيبتي السياحة والآثار، كما شغل منصب وزير البلاط الملكي، وعمل مستشارا سياسيا لجلالة الملك الحسين بن طلال –طيب الله ثراه– ورئيسا للديوان الملكي الهاشمي، ومندوب الأردن الدائم لدى الأمم المتحدة.

واختير أبو عودة، الحاصل على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، عضوا في مجلس الأعيان لثلاث دورات ما بين أعوام 1974-1997، وعضوا في المجلس الوطني الاستشاري الأردني. كذلك عمل مستشارا لجلالة الملك عبدالله الثاني.

إلى ذلك، نقل العيسوي تعازي جلالة الملك عبد الله الثاني إلى عشيرة الحموري بوفاة الوزير الأسبق الدكتور محمد الحموري، والد الوزير السابق الدكتور طارق الحموري، وإلى عشيرة المجالي بوفاة المؤرخ والكاتب فراس دميثان إرفيفان المجالي، وإلى عشيرة الماضي بوفاة جزعة فضل الماضي، أرملة القاضي العشائري سعود كساب الماضي، وشقيقة المحافظ السابق علي الماضي.

وأعرب العيسوي، في اتصالات هاتفية مع أسر المرحومين، عن تعازي ومواساة جلالة الملك، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

أخبار ذات صلة

newsletter