مانشستر يونايتد يوقف غرينوود حتى إشعار آخر

رياضة
نشر: 2022-01-31 16:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
مهاجم مانشستر يونايتد مايسون غرينوود - أرشيفية
مهاجم مانشستر يونايتد مايسون غرينوود - أرشيفية

أعلن نادي مانشستر يونايتد إيقاف مهاجمه مايسون غرينوود حتى إشعار آخر بعد مزاعم حول اعتدائه على امرأة، وذلك بحسب ما أشار بيان النادي الإنجليزي.


اقرأ أيضاً : ليفربول يتغنى بصلاح بعد قيادته مصر إلى نصف نهائي كأس إفريقيا


وأصدر يونايتد بيانا أشار فيه إلى أن مايسون غرينوود لن يعاود التمارين أو خوض المباريات حتى إشعار آخر.

وكان يونايتد قد أصدر بيانا في وقت سابق عقب تأكيد الشرطة أنها تجري تحقيقات في اتهام غرينوود، 20 عاما، باستخدام العنف تجاه امرأة.

وجاء في بيان يونايتد الأول "نحن على علم بالصور والادعاءات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي. ولن ندلي بأي تعليق آخر حتى يتم التأكد من الحقائق. مانشستر يونايتد لا يتغاضى عن العنف من أي نوع".


اقرأ أيضاً : منتخب أوروبي يطلب التعاقد مع جوارديولا


وكانت امرأة قد نشرت في وقت سابق الأحد، مقاطع فيديو وصورا وتسجيلا صوتيا على حسابها في إنستغرام ، متهمة اللاعب بالاعتداء العنيف عليها، قبل حذفها.

وفي سياق آخر، احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الكرة العالمية ولاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريغيز الـ28 في دبي.

وهنأ "الدون" جورجينا بطريقة خاصة، بحيث فاجأها بعرض صور ولقطات فيديو لها وعبارة عيد ميلاد سعيد عبر برج خليفة في أثناء تناولهما العشاء في أحد المطاعم القريبة.

ونشر رونالدو فيديو على حسابه في إنستغرام يظهر احتفاء برج خليفة بعيد ميلاد جورجينا، معلقا "تهانينا الحارة حبيبتي". وأضاف رمزا تعبيريا (قلب أحمر وقالب حلوى).

ويقضي رونالدو إجازته حاليا في دبي مع عائلته إلى جانب عدد آخر من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يركن للراحة في الوقت الحالي.

وتفاعل 12 مليون متابع مع التهنئة على صفحة رونالدو في "إنستغرام" في 3 ساعات من نشرها.

ويتابع 642 مليون شخص حول العالم حسابات رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم 396 مليون شخص عبر انستغرام.

أخبار ذات صلة

newsletter