Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
17 لاعبا في القائمة الأولية لـ"صقور الأردن" للمشاركة في البطولة العربية | رؤيا الإخباري

17 لاعبا في القائمة الأولية لـ"صقور الأردن" للمشاركة في البطولة العربية

رياضة
نشر: 2022-01-31 16:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
المنتخب الوطني الأول لكرة السلة
المنتخب الوطني الأول لكرة السلة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة، بقيادة المدير الفني وسام الصوص ومساعديه محمد حمدان والإسباني اغناسيو، القائمة الأولية المستدعاة لتمثيل "صقور الأردن" في بطولة المنتخبات العربية، التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في المدة من 8 إلى 16 شباط/فبراير المقبل.


اقرأ أيضاً : سلة الوحدات تبدأ البحث عن محترف جديد بعد إصابة ماسون


وضمت القائمة 17 لاعبا: زيد عباس، أمين أبو حواس، مالك كنعان، محمود الهزايمة، فادي قرمش "الأرثوذكسي"، محمود عابدين، يوسف أبو وزنة، محمد شاهر، زين نجداوي "الوحدات"، أحمد حمارشة، جوردان دسوقي، أحمد عبيد "الأهلي"، علي كنعان "الجبيهة"، أدهم الدجاني "كفريوبا"، بالاضافة إلى المحترفين فريدي إبراهيم وهاشم عباس وسامي بزيع.

وفي سياق آخر، أكد مدير نشاط كرة السلة في نادي الوحدات المهندس حاتم أبو معيلش، ثبوت إصابة المحترف الأمريكي أنطوان ماسون بقطع في وتر أخيل بعد خضوعه للفحوصات الطبية.

وأضاف أبو معيلش، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، أن تشخيص الإصابة  تطلب إجراء عملية جراحية مستعجلة، حفاظا على سلامة اللاعب.


اقرأ أيضاً : عليان: حريصون على بقاء الوحدات في أسرة كرة السلة


وأوضح أن إصابة ماسون، ستمتد لفترة زمنية لا تقل عن 6 أشهر، وهو ما يستدعي البدء في البحث عن محترف أجنبي بديل له، حيث تجيز قوانين الاتحاد الأردني تبديل المحترف الأجنبي، في حال تعرضه لإصابة قوية تمنعه من الاستمرار مع فريقه، خلال المنافسات المقامة حاليا.

وكان ماسون قد تعرض للإصابة، خلال مشاركته يوم السبت في مباراة فريقه أمام الأهلي، في الدوري الممتاز.

 

أخبار ذات صلة

newsletter