شرارة إلى الأهلي الليبي.. بعد حصوله على على بطاقة الانتقال الدولية

رياضة
نشر: 2022-01-31 15:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
محمد أبو زريق (شرارة)
محمد أبو زريق (شرارة)

أكدت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أحقية النادي الأهلي الليبي في ضم لاعب فريق الرمثا محمد أبو زريق (شرارة).


اقرأ أيضاً : الكشف عن قيمة عقد "شرارة" مع أهلي طرابلس الليبي


وقال المحامي عماد حناينة، الذي يتولى الدفاع عن شرارة، اليوم الاثنين، إن لجنة فض المنازعات في فيفا حكمت بأحقية احتراف شرارة في الفريق الليبي، وبالتالي منحه حق الحصول على بطاقة الانتقال الدولية.


اقرأ أيضاً : الأهلي الليبي يضم شرارة لصفوفه


وكان اللاعب أعلن فسخ عقده مع الرمثا ضمن الأطر القانونية، ووقع على عقد مع الأهلي الليبي، وهو ما رفضه نادي الرمثا؛ بداعي أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية موسم 2023، ليلجأ الرمثا إلى رفض إرسال بطاقة اللاعب للفريق الليبي ما دفع الأخير للجوء إلى الاتحاد الدولي.

وقع اللاعب الأردني، محمد أبو زريق، المعروف بـ "شرارة"، بداية شهر كانون الثاني الحالي، على كشوفات النادي الأهلي الليبي، للعب في صفوفه لمدة 6 أشهر، مقابل 150 ألف دولار.
وقال المستشار القانوني للاعب أبو زريق، عماد حنانية، في تصريح صحفي إن أبو زريق انضم رسميا لأهلي طرابلس الليبي، بانتظار مباشرة التدريبات مع الفريق.
وبين المحامي أن أبو زريق الذي لعب في الموسم الماضي مع فريق الرمثا، نجح في فسخ عقده مع فريقه السابق بشكل قانوني قبل أن ينتقل للأهلي الليبي.
وكان النادي الأهلي الليبي قد أعلن في وقت سابق عن ضمه للاعب المنتخب الوطني ونادي الرمثا محمد ابو زريق شرارة.
وجاء إعلان الأهلي الليبي عن ضم شرارة عبر منشور له على صفحته الرسمية على فيس بوك وكتب على فيديو خاص لشرارة " الأردني محمد أبو زريق "شرارة" أولى صفقات الزعيم .

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter