Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كم تقاضى محمد رمضان عن مسلسله الرمضاني الجديد؟ | رؤيا الإخباري

كم تقاضى محمد رمضان عن مسلسله الرمضاني الجديد؟

هنا وهناك
نشر: 2022-01-31 11:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
محمد رمضان
محمد رمضان

قال موقع البوابة المصري إن الفنان محمد رمضان وقع عقداً بقيمة 20 مليون جنيه مصري، والمسلسل يحمل اسم "مشوار" وهو من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ومن بطولة محمد رمضان وعدد من النجوم المصريين من بينهم الفنانة دينا الشربيني.


اقرأ أيضاً : محمد رمضان يثر الجدل مجددا بعد أغنية "متعودة"


والجدير بالذكر أن رمضان بدأ بالفعل بتصوير مسلسله الرمضاني لعام 2022، وكان قد شارك إحدى اللقطات من كواليس التصوير مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وترك تعليقًا قال فيه: “بسم الله توكلنا على الله.. مشوار مسلسل رمضان 2022، إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.. ثقة في الله نجاح".

وذات السياق يشارك الفنان أحمد مجدي في بطولة مسلسل "مشوار لحد هناك" للمخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد، والمقرر عرضه خلال رمضان 2022.

سيجسد مجدي شخصية المقدم علاء بالمسلسل؛ وهو محقق في مباحث الآثار، يطارد محمد رمضان محاولاً الإيقاع به طيلة أحداث المسلسل.

المسلسل من إنتاج شركة "سعدى جوهر/ ميديا هب" التي سبق وقدمت مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021، ويشارك مجدي بطولته مع النجوم محمد رمضان ودينا الشربيني، وبذلك، يستمر حضور أحمد مجدي القوي والمتميز على الشاشة، في سلسلة من الأعمال المهمة المتتالية.

ومن أعماله مسلسل فرصة ثانية الذي شارك في بطولته أمام النجمة ياسمين صبري (2020) وبطولة مسلسل قصر النيل، أمام النجمة دينا الشربيني (2021).

أحمد مجدي صانع أفلام مصري، والرئيس التنفيذي لشركة Garage Art Production، له رصيد ثري من الأعمال الناجحة كممثل، أبرزها فيلم ميكروفون (2010)، باب الوداع (2015)، فيلمي مولانا وعلي معزة وإبراهيم في (2016). كما تميز كمخرج عن عدة أعمال ناجحة؛ على رأسها فيلمه الروائي الطويل لا أحد هناك (2018) الذي شارك في عدة مهرجانات محلية ودولية.

وحاليًا يُحضّر أحمد لأعمال مختلفة كممثل وصانع أفلام ومنتج.

أخبار ذات صلة

newsletter