Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النشامى يواجه جنوب السودان في لقاء تدريبي الإثنين | رؤيا الإخباري

النشامى يواجه جنوب السودان في لقاء تدريبي الإثنين

رياضة
نشر: 2022-01-31 08:39 آخر تحديث: 2022-01-31 08:39
منتخب النشامى
منتخب النشامى

يواجه المنتخب الوطني اليوم الإثنين منتخب جنوب السودان في لقاءً تدريبي مغلق، لا يدخل ضمن تصنيف الفيفا. ويقام هذا اللقاء على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب حتى يوم غدٍ الثلاثاء في دبي في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية في حزيران المقبل. 


اقرأ أيضاً : إقالة المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم


ويهدف الجهاز الفني للنشامى من خلال هذا اللقاء لإشراك كافة اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم.

وكان المنتخب حقق فوزاً ثميناً على نيوزيلندا 3-1 في المباراة الودية التي جرت يوم الجمعة الماضي. 

وتضم قائمة النشامى في المعسكر الحالي (25) لاعباً هم: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، يزن العرب، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق «شرارة»، أنس العوضات، عمر هاني، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات.

ويهدف تجمع النشامى الحالي، والذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليون لراحة سلبية منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب "فيفا 2021" بالدوحة.


اقرأ أيضاً : صلاح يعادل رقم أبو تريكة في كأس الأمم الإفريقية.. فيديو


يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.

أخبار ذات صلة

newsletter