Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال الإسرائيلي يستهدف محيط دمشق | رؤيا الإخباري

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف محيط دمشق

عربي دولي
نشر: 2022-01-31 06:40 آخر تحديث: 2022-01-31 06:40
صاروخ أطلقه الاحتلال الإسرائيلي باتجاه دمشق
صاروخ أطلقه الاحتلال الإسرائيلي باتجاه دمشق

قال الجيش السوري، إن وسائط الدفاع الجوي، تصدت فجر الإثنين، لعدوان للاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ من رياق شرق بيروت، استهدف بعض النقاط في محيط دمشق، وأنه أسقط بعض تلك الصواريخ.


اقرأ أيضاً : "سانا": سماع دوي انفجار في دمشق


ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصدر عسكري قوله، إن "الاحتلال الإسرائيلي نفذ عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه رياق شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها".

وأشار المصدر إلى أن العدوان أدى إلى وقوع بعض الخسائر المادية.

وفي الثامن والعشرين من كانون الأول/ديسمبر الماضي، أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، أن محيط مرفأ اللاذقية تعرض إلى قصف صاروخي من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الوكالة نقلا عن مصدر عسكري، إن طيران الاحتلال الإسرائيلي "نفذ عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية مستهدفا ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقية".

وأشار المصدر في حينها إلى أن "العدوان الإسرائيلي أدى إلى اشتعال الحرائق في المكان وحدوث أضرار مادية كبيرة ولا يزال العمل مستمرا لإطفاء الحرائق وتدقيق نتائج العدوان".


اقرأ أيضاً : الاحتلال يستهدف محيط مرفأ اللاذقية في سوريا - فيديو وصور


إلى ذلك قال قائد فوج إطفاء اللاذقية الرائد مهند جعفر، إن فرق الإطفاء تواصل العمل على إخماد النيران المشتعلة في ساحة الحاويات بالميناء جراء العدوان الإسرائيلي مشيراً إلى أن المواد المستهدفة في الحاويات هي عبارة عن زيوت وقطع غيار الآليات والسيارات.

وأكدت "سانا" أن مستشفى الندى وبعض المباني والمحال التجارية المجاورة للمرفأ تضررت، جراء العدوان الإسرائيلي.

أخبار ذات صلة

newsletter