تأجيل اجتماع الهيئة العامة لـ"نادي الرمثا" لعدم اكتمال النصاب

رياضة
نشر: 2022-01-29 16:39 آخر تحديث: 2023-06-18 13:29
فريق الرمثا خلال تتويجه ببطولة دوري المحترفين الأخيرة
فريق الرمثا خلال تتويجه ببطولة دوري المحترفين الأخيرة

أكد رئيس نادي الرمثا خالد سمارة،أنه تم تأجيل اجتماع الهيئة العامة غير العادي للنادي، والذي كان مقررا  لمناقشة إجراء تعديلات على القانون الداخلي للنادي، اليوم السبت، بمقر مؤسسة إعمار الرمثا.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكراتيه.. 350 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفيات منتخبات


ويأتي قرار التأجيل بسبب عدم اكتمال النصاب، حيث حضر 35 شخصا من أصل 399 يحق لهم حضور الاجتماعات.وبحسب الموقع الرسمي للنادي

ومن ناحية أخرى يستعد اتحاد الكراتيه إلى اختيار عناصر المنتخبات الوطنية استعدادا للمشاركات الخارجية المقبلة، بمشاركة 350 لاعبا ولاعبة في تصفيات المنتخبات الوطنية للكراتيه

وأكد اتحاد اللعبة في بيان اليوم السبت، أن التصفيات تنطلق يوم الاثنين المقبل، بمشاركة 350 لاعبا ولاعبة يمثلون 38 مركزا من مختلف مناطق المملكة.

وأشار الاتحاد إلى أن عملية التوزين تبدأ يوم غد الأحد، تمهيدا لإقامة التصفيات في اليوم التالي في صالة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يعسكر في العقبة بغياب لاعبه بني ياسين


وخلال المنخفض الجوي، تسببت الثلوج التي تساقطت على مختلف مناطق الأردن، في تجميد الأنشطة الرياضية في مختلف المحافظات، نتيجة كثافة هطول الثلوج الذي تسبب في اغلاق مؤقت لبعض الطرق.

وأعلنت أندية المحترفين لكرة القدم، عن الغاء جميع التدريبات التي كانت مقررة الخميس، كما قررت اغلب الأندية الغاء تدريبات يوم غد الجمعة، فيما أعلن اتحاد كرة السلة، الغاء مباريات الدوري الممتاز التي كانت مقررة يوم غد الجمعة، إلى جانب تأجيل مباريات الناشئين والناشئات إلى اشعار اخر.

أخبار ذات صلة

newsletter