Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"صحة طولكرم": ثلث الإصابات في المحافظة من المدارس | رؤيا الإخباري

"صحة طولكرم": ثلث الإصابات في المحافظة من المدارس

فلسطين
نشر: 2022-01-27 15:48 آخر تحديث: 2022-01-27 15:48
عينات فحص كورونا
عينات فحص كورونا

 أعلن مدير صحة طولكرم في الضفة الغربية نائل السلمان، أن ثلث الإصابات في المحافظة سُجلت في صفوف طلبة المدارس والكوادر التعليمية نتيجة عدم الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

وأكد السلمان تصاعد الارتفاع في المنحنى الوبائي، لافتا إلى انه تم تسجيل وفاة واحدة و298 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في المحافظة فيما هناك 11 حالة في المستشفيات أغلبها من كبار السن ومن لديهم أمراض مزمنة ومن غير المطعمين باللقاح المضاد لـ "كورونا".


اقرأ أيضاً : الاحتلال يوسع نطاق إعطاء الجرعات الرابعة المعززة من لقاح كورونا


 وأصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأربعاء، مرسومًا بتمديد حالة الطوارئ في فلسطين ثلاثين يومًا لمواجهة استمرار تفشي جائحة كورونا، كما صادق على هذا المرسوم بقرار بقانون وفق الأصول.

وفي السياق ذاته، فقد أصدر عباس أربعة قرارات بقانون تناولت بالتعديل القوانين الإجرائية أمام القضاء الفلسطيني، شملت تعديل قانون أصول المحاكمات المدنية والتجارية، وقانون الإجراءات الجزائية، وقانون البينات في المواد المدنية والتجارية، وقرار بقانون تشكيل المحاكم النظامية.


اقرأ أيضاً : وفاتان و7750 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين


واستهدفت تلك التعديلات تسريع إدارة الدعوى والبت فيها، واستخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لتقصير أمد التقاضي، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على جودة العمل القضائي في المستقبل القريب عند نفاذ أحكام هذه التعديلات بعد نشرها في الجريدة الرسمية.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter