Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأشغال: إغلاق طرق احترازيا بسبب الانجماد والهطولات الكثيفة للثلوج - تفاصيل | رؤيا الإخباري

الأشغال: إغلاق طرق احترازيا بسبب الانجماد والهطولات الكثيفة للثلوج - تفاصيل

الأردن
نشر: 2022-01-27 00:47 آخر تحديث: 2022-01-27 00:49
الثلوج على طريق المطار الأربعاء
الثلوج على طريق المطار الأربعاء

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الخميس، عن إغلاق طرق بشكل احترازي ضمن اختصاصها بسبب تشكل الانجماد والهطولات الكثيفة للثلوج التي تشهدها اخرى.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عنها، إنه تم مساء الأربعاء تزامنا مع الظروف الجوية التي تشهدها المملكة إغلاق كل من: طريق القاسمية - رأس النقب وطريق راس النقب بالاتجاهين بسبب تشكل الانجماد فيما تم اغلاق طريق سوف -عجلون ، وساكب - عجلون، وجرش -عمان (ثغرة عصفور) احترازيا بسبب التساقط الكثيف للثلوج.


اقرأ أيضاً : وزير الأشغال يوجه بنثر الملح على الطرق تحسبا لحدوث الانزلاقات


وأكدت الوزارة أن العمل جار على الطرق التي تشهد تراكمات للثلوج، ونثر الملح على الطرق التي تشهد تشكل للانجماد.

إلى ذلك، أجرى وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، مساء الأربعاء، جولة ميدانية تفقدية شملت عددا من الطرق التي تتبع للوزارة، التي تشهد هطولات كثيفة للثلوج التي تشهدها المملكة.

وتابع الكسبي خلال الجولة عمل الاليات والكوادر الميدانية العاملة في الميدان، مؤكدا ضرورة العمل المستمر لإزالة التراكمات الثلجية على الطريق، وضمان ديمومة الحركة المرورية عليها، مشددا على ضرورة إدامة الحركة المرورية على الطرق المؤدية للمستشفيات.

ووجه وزير الأشغال العاملين في الميدان لتقديم العون والمساعدة لكل من يحتاجها، بالتنسيق مع الشركاء العاملين في الميدان كافة.

وأوعز إلى المعنيين لاستخدام بنثر الملح على الطرق المتوقع أن تشهد تشكل للانجماد تحسبا لحدوث الانزلاقات، مؤكدا على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء العاملين في الميدان لضمان معالجة اي ملاحظة او شكوى بشكل فوري.

وأشاد بجهود الكوادر العاملة في الميدان في الظروف الجوية الصعبة لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين، مثمنا جهود الشركاء العاملين في الميدان على التعاون والتنسيق مع الوزارة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter