Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
5 إصابات بكورونا في صفوف منتخب تحت سن 23 | رؤيا الإخباري

5 إصابات بكورونا في صفوف منتخب تحت سن 23

رياضة
نشر: 2022-01-26 19:53 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
تدريب للمنتخب الوطني تحت سن 23 عاما - أرشيفية
تدريب للمنتخب الوطني تحت سن 23 عاما - أرشيفية

أصيب المدير الفني للمنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم، أحمد هايل، واللاعبون أحمد السلمان وأمين الشناينة وعلي العزايزة وعبادة الرزي بفيروس كورونا.

وكشفت الفحوص الطبية التي خضع لها المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم، إصابة المدير الفني أحمد هايل، واللاعبين أحمد السلمان وأمين الشناينة وعلي العزايزة وعبادة الرزي بفيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : إصابة الدميري بفيروس كورونا


ويواصل المنتخب الوطني تدريباته الفنية والبدنية، ضمن المعسكر الداخلي الذي يقيمه في عمان حتى 31 كانون الثاني الحالي، استعدادا لخوض النهائيات الآسيوية في حزيران المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبا ظهر اليوم الأربعاء على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة مساعد المدرب بشار بني ياسين، بعد أن خضع المنتخب أمس الثلاثاء لفحوص طبية للاطمئنان على سلامة الفريق.


اقرأ أيضاً : كورونا تؤجل تدريبات الفيصلي


وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا الخميس 17 شباط المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، في حين ضم الأول أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.

وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم الرابع طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.


اقرأ أيضاً : تأجيل مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة بسبب المنخفض الجوي


وفي سياق منفصل، قرر الاتحاد الأردني لكرة السلة، اليوم الأربعاء، تأجيل مباريات الدوري الممتاز، التي كان مقررا إقامتها بعد غد الجمعة، بسبب الظروف الجوية الطارئة، وحرصا على سلامة أفراد المنظومة.

وكشف الاتحاد الأردني عبر موقعه الرسمي، أنه تقرر إقامة مباريات الجولة العاشرة السبت المقبل في صالة الأمير حمزة، بحيث يقام أولا لقاء كفريوبا والجبيهة ويليه مباراة الأرثوذكسي والجليل ثم تقام مباراة الأهلي والوحدات.

 

كذلك قرر الاتحاد الأردني لكرة السلة، تأجيل مباريات دوري سن 14 سنة ناشئين وسن 16 سن

أخبار ذات صلة

newsletter