Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محافظ العاصمة يدعو المواطنين لتوخي الحذر في المنخفض الجوي | رؤيا الإخباري

محافظ العاصمة يدعو المواطنين لتوخي الحذر في المنخفض الجوي

الأردن
نشر: 2022-01-26 12:16 آخر تحديث: 2022-01-26 12:48
ثلوج
ثلوج

دعا محافظة العاصمة ياسر العدوان المواطنين، إلى توخي الحيطة والحذر في المنخفض الجوي الذي يشهده الأردن، لافتا أن غرف عمليات الطوارئ في العاصمة على استعداد تام لتقديم المساعدة إن دعت الحاجة.


اقرأ أيضاً : "الإدارة المحلية": تجهيز 124 مركز إيواء و1500 سرير لاستقبال الحالات الطارئة


وبين العدوان لـ"رؤيا" الأربعاء، أنه يمكن الاتصال على رقم 065665157 او التواصل عبر"الواتس اب" على رقم 0799544043 لغايات الوقوف على شكاوى المواطنين، في مختلف مناطق العاصمة.

وأكد أمين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات رئيس غرفة الطوارئ الرئيسية بوزارة الإدارة المحلية، في وقت سابق أنه تم تجهيز (124) مركز إيواء بطاقة حوالي (1500) سرير في مختلف بلديات المملكة استعداداً للمنخفض الجوي من أصل قطبي، الذي أعلنت الوزارة نتيجة له حالة الطوارئ القصوى.


اقرأ أيضاً : محافظ مادبا يعلن إدامة غرف العمليات حتى إشعار آخر


وأشار إلى أن الوزارة وبإيعاز من نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان ساعدت في تجهيز مراكز الإيواء في القاعات العامة لكثير من البلديات حتى تكون جاهزة للتعامل السريع مع الأضرار التي تلحق بالمواطنين جراء فيضانات الأمطار والسيول والثلوج، إضافة إلى المواطنين والسياح وضيوف الأردن الذين تنقطع بهم السُبل، خاصة في المناطق السياحية وعلى الطرق الرئيسية، وذلك بهدف توفير مكان آمن لهم.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter