جامعات تعلق دوامها الأربعاء بسبب المنخفض الجوي - تحديث مستمر

الأردن
نشر: 2022-01-25 14:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
من الثلوج في محافظة الطفيلة
من الثلوج في محافظة الطفيلة

قررت جامعات رسمية وخاصة تعليق أو تأجيل دوامها، ليوم غد الأربعاء، بسبب الظروف الحوية السائدة.

الطفيلة التقنية

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر المعايطة، تعليق الدوام الرسمي للعاملين والطلبة في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26 و27 كانون الثاني/يناير باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك بالتنسيق مع المسؤول المباشر لهم، وذلك نظراً للظروف الجوية المتوقعة بمشيئة الله يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج وإغلاقات للطرق.


اقرأ أيضاً : انتهاء أربعينية الشتاء وبداية الخمسينية نهاية الشهر


كما قرر المعايطة تأجيل الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس كافة إلى يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 31 كانون الثاني/يناير و1 شباط/فبراير، على أن تكون جميع  مواعيد الامتحانات النهائية المقررة حسب جدول الامتحانات المعلن عنها مسبقا.

جامعة الحسين
قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 .

جامعة العلوم والتكنولوجيا

تؤجل امتحانات يوم الأربعاء 26/1/2022 والتي كان من المقرر عقدها بعد الساعة 12.50 إلى يوم الأربعاء 9/2/2022 .
تؤجل امتحانات يوم الخميس 27/1/2022 إلى يوم الثلاثاء 8/2/2022.


اقرأ أيضاً : الأردن يسجل رقما قياسيا جديدا بإصابات كورونا


جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مسّاد في ضوء الظروف الجوية والمتوقعة خلال يومي الأربعاء الموافق 26/1/2022، والخميس 27/1/2022، اجراء ما يلي فيما يخص الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول الحالي ليومي غد وبعد غد، وكما يلي:  

- نقل جميع الامتحانات الكتابية، ليوم الأربعاء الموافق 26/1/2022، والمقرر عقدها بعد الساعة 13:15 (الواحدة والربع بعد الظهر) إلى يوم الأحد الموافق 6/2/2022 وبنفس مواعيدها واماكنها التي تم تحديدها واعلانها سابقا.  

- نقل جميع الامتحانات الكتابية والمحوسبة، المقرر عقدها يوم الخميس الموافق 27/1/2022، لتصبح في يوم الاثنين الموافق 7/2/2022 بنفس مواعيدها واماكنها التي تم تحديدها واعلانها سابقا.  

كما وتدعو جامعة اليرموك، جميع طلبتها الأعزاء إلى متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي والبريد الإلكتروني الخاص بهم، لمتابعة أية مستجدات تطرأ بسبب الظروف الجوية.

جامعة البلقاء التطبيقية 

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية أ.د.أحمد العجلوني تأجيل الامتحانات النهائية ليوم غد الاربعاء المقرره الساعه الواحده ظهرًا والامتحانات التي تليها، كما تقرر تأجيل كافة مواعيد الامتحانات المنوي عقدها يوم الخميس الموافق 27-1-2022 لكافة كليات جامعة البلقاء التطبيقيه المنتشره في مختلف محافظات المملكة.

حيث سيتم عكس ذلك على شاشات المدرسين وشاشات الطلبة خلال الساعات القادمة بالمواعيد الجديدة.

جامعة مؤتة 

تقرر تأجيل امتحانات الجلسات المسائية ليوم الاربعاء باستثناء كلية الطب وتعليق دوام جميع الطلبه ليوم الخميس قررت جامعة مؤته تأجيل الامتحانات المسائيه الساعة 12:30 وما بعدها، باستثناء كلية الطب حيث يرجع القرار بذلك الشأن الى عميد كلية الطب وتعليق دوام جميع طلبة الجامعه ليوم الخميس.

وسيتم اعادة جدولة مواعيد الامتحانات المؤجله والاعلان عنها عبر صفحة الامتحانات النهائية على موقع الجامعة الالكتروني

الجامعة الهاشمية

 كما قررت رئاسة الجامعة الهاشمية تأجيل امتحانات الطلبة التي كانت مقررة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس)، ليصبحا في يومي الأحد والاثنين الموافقين لـ 30 و31 من الشهر الحالي، وبنفس المواعيد والقاعات المقررة، كما قررت تعليق الدوام لجميع العاملين فيها لليومين المقبلين.

وعزت رئاسة الجامعة، في بيان أصدرته اليوم، ذلك إلى "بلاغ رئاسة الوزراء ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين، بسبب الحالة الجوية السائدة".

  جامعة الزرقاء

كما قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي، اليوم الثلاثاء، تأجيل امتحانات طلبتها يومي الأربعاء والخميس.

وبحسب القرار، فقد تأجلت امتحانات يوم غد الأربعاء لتعقد يوم الثلاثاء الموافق 8 شباط، وبنفس مواعيدها والقاعات والمختبرات التي جرى تحديدها وإعلانها سابقا، كما تأجلت امتحانات يوم بعد غد الخميس الموافق 27 كانون الثاني لتعقد يوم الأربعاء الموافق 9 شباط المقبل، وبنفس مواعيدها والقاعات والمختبرات التي جرى تحديدها وإعلانها سابقا.

وقال بيان صحافي صدر عن الجامعة، مساء اليوم الثلاثاء، إن هذا القرار جاء جراء الظروف الجوية المتوقعة في المملكة وحفاظاً على سلامة الطلبة.

جامعة الزيتونة

كما قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي، تعليق الدوام ليوم غد الأربعاء من الساعة 12 ظهراً، ونقل الامتحانات النهائية للطلبة من يوم غد إلى يوم السبت المقبل.

كما قرر تعليق دوام الجامعة ليوم بعد غد الخميس، وسيعلن لاحقاً عن المواعيد الجديدة لامتحانات يوم الخميس.

أخبار ذات صلة

newsletter