حملة أمنية توقع بستة تجار مخدرات.. تفاصيل

محليات
نشر: 2022-01-25 10:50 آخر تحديث: 2022-01-25 11:00
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وفي إطار حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة، فقد تعاملوا خلال الـ 48 ساعة الماضية مع ثلاث قضايا للاتجار وترويج المواد المخدرة داخل المملكة.


اقرأ أيضاً : الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب ويطبق قواعد الاشتباك



القضية الأولى، فقد تمت متابعة معلومات وردت حول حيازة شخصين لكميات كبيرة من مادة الحشيش المخدرة والعمل على بيعها وترويجها داخل المملكة، إذ تولى فريق خاص تتبع الشخصين وجمع المعلومات حولهما ليُحدد موعد نقلهما للمواد المخدرة، وجرت مداهمتهما على إحدى الطرق الخارجية وإلقاء القبض عليهما أثناء ذلك وضُبط داخل المركبة التي كانا يستقلانها 121 كفاً من مادة الحشيش المخدرة . 

القضية الثانية، أُلقي القبض على شقيقين من جنسية عربية في محافظة الزرقاء، بعد جمع المعلومات حولهما والتأكد من قيامهما بالاتجار وترويج المواد المخدرة، ضُبط بحوزتهما 70 كفاً من مادة الحشيش المخدرة إضافة إلى 16 ألف حبة مخدرة وسلاح ناري .


اقرأ أيضاً : الحنيطي: تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته


القضية الثالثة، ضُبط بحوزة تاجرين مروجين للمواد المخدرة 16 ألف حبة مخدرة وسلاح ناري اتوماتيكي بعد أن جرت متابعتهما وإلقاء القبض عليهما أثناء توجههما إلى إحدى محافظات الجنوب من أجل بيعها لمروجين آخرين هناك .

وجرت إحالة القضايا كافة لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter