ارجاء جلسة النواب إلى صباح الثلاثاء بعد فقدان النصاب القانوني

الأردن
نشر: 2022-01-24 14:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مجلس النواب - ارشيفية
مجلس النواب - ارشيفية

ارجأ النائب الثاني لرئيس مجلس النواب هيثم زيادين جلسة مجلس النواب، اليوم الاثنين، إلى صباح غد الثلاثاء، بعد رفع جلسة اليوم لمدة نصف ساعة بسبب فقدان النصاب القانوني.

 


اقرأ أيضاً : "النواب" يقر مواد بقانون رخص المهن في حدود الأمانة


واستمع المجلس إلى مداخلات 38 نائباً ضمن بند ما يستجد من أعمال، ثم واصل مناقشة مواد قانون رخص المهن داخل أمانة عمان.

أقر مجلس النواب في جلسته اليوم الاثنين، برئاسة رئيس المجلس عبد الكريم الدغمي، وحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة، عددا من مواد قانون رخص المهن داخل حدود أمانة عمان الكبرى، قبل رفع الجلسة بسبب فقدان النصاب، في حين أحال المجلس إلى لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية قانون حماية البيانات الشخصية مع منحه صفة الاستعجال.

ووقف أعضاء المجلس والحكومة في بداية الجلسة، دقيقة صمت، وقرأوا الفاتحة على روحي الشهيدين الوكيل أول محمد المشاقبة، والنقيب علي عبيدات من مرتبات الجيش العربي.


اقرأ أيضاً : "النواب" يقر مواد بقانون رخص المهن في حدود الأمانة


ونعى الدغمي باسم المجلس، الشهيدين اللذين قضيا مدافعين عن شرف الوطن وكرامته ومحاولات العبث بأمنه واستقراره، مقدماً التعازي لذويهما وأسرتيهما والقوات المسلحة الأردنية وقائدها الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده الأمين.

إلى ذلك، فوّض المجلس مكتبه الدائم لإصدار بيان يستنكر الاعتداءات الحوثية على دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter