مواطنون يستغربون إرسال تطبيق "سند" الجديد تهنئة لهم بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة

محليات
نشر: 2022-01-23 12:45 آخر تحديث: 2022-01-23 12:55
تطبيق سند
تطبيق سند

أبدى مواطنون استغرابهم واستهجانهم من رسالة وصلت إلى أجهزتهم من تطبيق سند الحكومي، بعد اطلاق النسخة الجديدة اليوم الأحد.


اقرأ أيضاً : إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق سند


وجاء في الرسالة الواردة من التطبيق بعنوان "اجراءات وقائية" وصل لرؤيا صورة عنها، تهنئة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

ودعت الرسالة المواطنين إلى الالتزام بالاجراءات المعتمدة، والتذكير بشروط التجمعات في الأماكن المغلقة، وشهادة بجرعتي المطعوم وفحص "بي سي آر" قبل 48 ساعة.

وفي وقت سابق، تصدر تطبيق سند ترند الأردن على مدار يومين متتالين على موقع التغريدات "تويتر"، بعد ورود شكاوى من صعوبة التسجيل والدخول على التطبيق.

وتفاعل الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع تطبيق سند منتقدين صعوبة الدخول والتسجيل عبر التطبيق، إذ قال أحد المغردين: "قرار فرض #تطبيق_سند قرار فاشل بهذا التوقيت بالذات، وخصوصا بان التطبيق غير جاهز/مؤهل لاستقبال الاعداد الكبير التي اقبلت عليه".

أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة اليوم الأحد، إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق سند الحكومي بعد الانتهاء من إضافة بعض التحديثات والاضافات الجديدة من خلال رفع النسخة الجديدة من التطبيق على متاجر التطبيقات الثلاث (IOS / Android / Huawei) حيث أصبح متاحا استخدامها من قبل المواطنين عن طريق تحديث النسخة الحالية لمن قام بتحميل التطبيق من قبل او تحميل التطبيق مباشرة ممن لم يستخدم التطبيق قبل ذلك، حيث تشمل النسخة الجديدة من تطبيق سند على عدد من المزايا التي تسهل رحلة المستخدم عند التسجيل والتعامل مع الخدمات الحكومية الالكترونية ليكون المنصة المركزية للخدمات الحكومية لإنجاز العديد من الخدمات الحكومية الرقمية في أي وقت ومن أي مكان.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter