Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير الجدل | رؤيا الإخباري

أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير الجدل

هنا وهناك
نشر: 2022-01-21 12:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
بوستر أصحاب ولا أعز
بوستر أصحاب ولا أعز

أثار أول أفلام منصة نتفليكس باللغة العربية "أصحاب ولا أعز"، الجدل بسبب محتواه الجريء، بعد ساعات فقط على طرحه.


اقرأ أيضاً : ماجدة الرومي تخاطب الأردنيين .. ماذا قالت؟ - فيديو


ردود أفعال مشاهدي "أصحاب ولا أعز" تباينت بين مؤيدين للفكرة المأخوذة من الفيلم الإيطالي الشهير "Perfect Stranger"، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم، وبين رافضين خاصة لتناوله موضوع المثلية الجنسية.

و"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة، في أول تجاربه الإخراجية.

وتدور أحدث "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.


اقرأ أيضاً : ماجدة الرومي تخاطب الأردنيين .. ماذا قالت؟ - فيديو


وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

وقام الممثل اللبناني فؤاد يمين بتمثيل شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه، وطالت الانتقادات أيضا بعض مشاهد الفيلم خاصة ألفاظه التي وصفها الكثيرون بالخارجة عن المألوف، ومشهد جريء للفنانة المصرية منى زكي التي تقوم في أحد المشاهد بخلع ملابسها الداخلية أمام الكاميرا.

أخبار ذات صلة

newsletter