منتخبات وطنية وأندية تؤجل تدريباتها بسبب الظروف الجوية

رياضة
نشر: 2022-01-19 17:36 آخر تحديث: 2022-01-19 17:36
تساقط أمطار على أرضية الملعب - تعبيرية
تساقط أمطار على أرضية الملعب - تعبيرية

تسببت الحالة الجوية التي يشهدها الأردن، اليوم الأربعاء، بتأجيل تدريبات منتخبات وطنية لكرة القدم، وأندية في مصاف المحترفين.


اقرأ أيضاً : تأجيل مباراة الوحدات والجليل في بسبب الأحوال الجوية


وقرر مسؤولو منتخبي الأولمبي والشباب، تأجيل التدريبات التي كانت مقررة اليوم، بسبب الأمطار الغزيرة والأجواء الباردة السائدة حاليا.

كذلك قررت أندية في مصاف المحترفين مثل الحسين إربد، تأجيل التدريبات المقررة اليوم، على أن يجري تعويضها لاحقا.

وقال المدير الفني لفريق الحسين، أمجد أبو طعيمه، إن قرار تأجيل تدريب اليوم جاء بسبب صعوبة التحاق جميع اللاعبين بالتدريب في الوقت المحدد.

وأوضح أبو طعيمة أن فريق الحسين إربد يضم نخبة من اللاعبين القاطنين في العاصمة عمان، ومختلف المحافظات، ما جعل من الصعوبة وصولهم إلى ملعب التدريب في إربد بسبب حالة الطرق والأمطار والبرد، ولذا إعلان تأجيل التمرين، لافتا إلى تعويض تدريب اليوم الجمعة المقبلة.

إلى ذلك، قرر اتحاد كرة السلة، تأجيل مباراة الوحدات والجليل، التي كانت مقررة غدا الخميس ضمن الجولة الثامنة من إياب دوري CFI الممتاز لكرة السلة، حتى إشعار آخر.

وتقرر تأجيل المباراة بناء على قرار اللجنة الأولمبية بتأجيل جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية، بسبب الأحوال الجوية.


اقرأ أيضاً : طقس العرب: اشتداد كبير في حدة الأجواء الباردة.. وتوقعات بتجدد تساقط الثلوج فوق 800 متر


وستقام مباريات يوم الجمعة وفقا لما هو مقرر لها، بحيث سيلعب الأرثوذكسي مع كفريوبا في تمام الساعة الخامسة مساء، تليها مواجهة الجبيهة والأهلي عند الساعة السابعة مساء، في البطولة التي تلعب لقاءاتها على صالة الأمير حمزة.

أخبار ذات صلة

newsletter