Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ولي العهد يؤكد ضرورة تقديم المؤسسات الرواية الإعلامية بوضوح وشفافية - صور | رؤيا الإخباري

ولي العهد يؤكد ضرورة تقديم المؤسسات الرواية الإعلامية بوضوح وشفافية - صور

الأردن
نشر: 2022-01-19 16:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ولي العهد، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ومؤسسة معهد الإعلام الأردني، سمو الأميرة ريم علي
ولي العهد، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ومؤسسة معهد الإعلام الأردني، سمو الأميرة ريم علي

أكد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في زيارته إلى معهد الإعلام الأردني، اليوم الأربعاء، أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يزور دير السعنة لتعزية ذوي الشهيد الخضيرات ويعود مصابي الاشتباك المسلح


والتقى سمو ولي العهد، مجموعة من الناطقين الإعلاميين الحكوميين، المنتظمين في برنامج تدريبي لبناء القدرات ينظمه المعهد، إذ أكد سموه ضرورة تقديم الرواية الإعلامية من قبل المؤسسات بوضوح وشفافية، لافتا إلى أن غياب المعلومة الصحيحة يسبب فراغا إعلاميا، ويؤدي إلى تراجع الثقة.

واستمع سموه إلى شرح من سمو الأميرة ريم علي، العضو المؤسس للمعهد، عن البرامج والدورات التي ينظمها المعهد، الهادفة إلى تطوير أداء العاملين في ميدان الصحافة والإعلام في الأردن والمنطقة العربية، عبر توفير فرص تعليمية وتدريبية متقدمة، خصوصا برنامج الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث.

واطلع سمو ولي العهد، في جولة، رافقته فيها سمو الأميرة ريم، على مختلف مرافق المعهد الذي يضم قاعات للتدريس والأخبار، واستديوهات إذاعية وتلفزيونية، ومكتبة ومرافق مخصصة للتدريب.

ويعد المعهد أول مؤسسة تعليمية عربية تطور مناهجها في الصحافة بالاستفادة من عناصر البيئة الرقمية إلى جانب التركيز على بناء أساس معرفي ثقافي متين لدى الطلبة من خلال التوازن بين الجانبين النظري والتطبيقي والاندماج في تكنولوجيا الإعلام الرقمي.

أخبار ذات صلة

newsletter