تأخير الدوام جامعات الأربعاء.. أسماء

محليات
نشر: 2022-01-18 22:52 آخر تحديث: 2022-01-18 23:18
تأخير دوام - تعبيرية
تأخير دوام - تعبيرية

أعلن رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور، تأخير الدوام يومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس، بسبب الظروف الجوية السائدة.


اقرأ أيضاً : طقس العرب لرؤيا: الخامسة فجر الأربعاء يبدأ تساقط الزخات الثلجية - فيديو


 وستكون بداية الدوام عند الساعة العاشرة صباحا باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك وتنتهي في تمام الرابعة باستثناء من تتطلب أعماله التأخر مع الطلبة.

كما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور علاء الدين الحلحولي، تأخير دوام العاملين في الجامعة الى الساعة العاشرة صباحا ليومي الأربعاء والخميس باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، نتيجة للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

كما قرر رئيس الجامعة تأخير الامتحانات النهائية لجميع طلبة الجامعة، بحيث تعقد الجلسة الأولى في تمام الساعة العاشرة فيما تعقد الجلسة الثانية الساعة الثانية عشرة والنصف، في حين تعقد الجلسة الثالثة في الساعة الثالثة عصرا.

كماقرر الضمور تعديل أوقات الامتحانات يومي الأربعاء والخميس بحيث تصبح الجلسة الاولى من 10 - 12والجلسة الثانية من الساعة 12.15 حتى الساعة 2.15 ، في حين تبدأ لجلسة الثالثة من الساعة 2.30 حتى الساعة 4.30 .

وتتأثر المملكة بمشيئة الله إعتباراً من ساعات صباح الأربعاء بمُنخفض جوي مُصنف من الدرجة الثالثة (متوسط إلى عالي الفعالية) وفقاً لمؤشر قياس شدة المُنخفضات الجوية المطور لدى طقس العرب.

وتعبر المملكة جبهة هوائية باردة في ساعات صباح الأربعاء بحيث يتحول الطقس تدريجياً إلى شديد البرودة وعاصف وغائم مع هطول زخات من الأمطار بمشيئة الله في شمال ووسط المملكة بالإضافة إلى المُرتفعات الجنوبية، (كما ويُتوقع أن تكون الهطولات صباحاً على شكل زخات من البَرَد والثلج فوق المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000متر عن سطح البحر وقد تمتد إلى ما دون ذلك الارتفاع على فترات، ولا يُستبعد حدوث بعض التراكمات)

أخبار ذات صلة

newsletter