منتخب اليد يخسر أمام الكويت في البطولة الآسيوية

رياضة
نشر: 2022-01-18 17:17 آخر تحديث: 2022-01-18 17:17
المنتخب الأردني لكرة اليد - أرشيفية
المنتخب الأردني لكرة اليد - أرشيفية

خسر المنتخب الوطني لكرة اليد مباراته الافتتاحية، اليوم الثلاثاء، في البطولة الآسيوية الـ20 المقامة في مدينة الدمام السعودية، أمام نظيره الكويتي بـ31 نقطة مقابل 42.


اقرأ أيضاً : انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد الأردني للدراجات


وبهذه الخسارة، يحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجموعة الأولى دون نقاط، فيما جاءت الكويت في وصافة المجموعة بنقطتين بعد كوريا الجنوبية المتصدرة بفارق الأهداف عن الكويت.

ويلتقي المنتخب غدا نظيره الكوري ضمن مساعيه للحفاظ على حظوظه في التأهل للمراحل المتقدمة من البطولة.

وكانت البطولة انطلقت اليوم، في مدينة الدمام السعودية بمشاركة 16 فريقا يتنافسون على حجز البطاقات الخمس المؤهلة إلى بطولة العالم، التي تقام في بولندا والسويد مطلع العام 2023.

وفي سياق منفصل، انتخبت الهيئة العامة للاتحاد الأردني للدراجات، أعضاء مجلس إدارتها للدورة الأولمبية المقبلة.

وأشارت اللجنة الأولمبية في بيان رسمي الى أن مقر الاتحاد شهد الاثنين اجتماعا انتخابيا بحضور مندوبي اللجنة الأولمبية الأردنية، تم فيه انتخاب المجلس الجديد.

وضم مجلس إدارة الاتحاد الأردني للدراجات، عن فئة المعينين، الدكتور طارق الخياط ووجيهة الحسيني، وعن فئة اللاعبين المعتزلين فاز بالتزكية محمد الدباس والمعتز بالله الجغبير ولبنى الصمادي.


اقرأ أيضاً : رئيس نادي معان: ضعف القدرات المالية أخر تعاقداتنا


كذلك فاز بالتزكية عن فئة الأندية نادي غور الصافي ويُمثله الدكتور خلف العشوش، ونادي غور المزرعة ويُمثله طلال النوايشة.

وعقب إجراء العملية الانتخابية، عقد مجلس إدارة الاتحاد الأردني للدراجات اجتماعه الأول لتوزيع المناصب، حيث اختير الدكتور خلف العشوش في منصب الرئيس ومحمد الدباس نائباً للرئيس ولبنى الصمادي أميناً للسر وطلال النوايشة أميناً للصندوق.

أخبار ذات صلة

newsletter