Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضمان تدعو جمهورها إلى التعامل معها مباشرة دون وسطاء | رؤيا الإخباري

الضمان تدعو جمهورها إلى التعامل معها مباشرة دون وسطاء

اقتصاد
نشر: 2022-01-18 11:18 آخر تحديث: 2022-01-18 11:18
مؤسسة الضمان الاجتماعي
مؤسسة الضمان الاجتماعي

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي جمهورها من مؤمّن عليهم ومتقاعدين وضباط ارتباط منشآت إلى التعامل معها مباشرةً دون وسطاء في تقديم أي معاملات أو طلبات استفادة من منافعها التأمينية المختلفة.


اقرأ أيضاً : الضمان الاجتماعي يخاطب من تم تحويلهم إلى الانتساب الاختياري


وأوضحت المؤسسة في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أن خدماتها للأفراد والمنشآت متوفرة بسهولة على موقعها الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) وفي حال واجهتهم أيّة معوقات في استخدام الخدمات الإلكترونية بإمكانهم التواصل مباشرة مع مركز إتصالها الموحد على الرقم (117117).

وأضافت المؤسسة أن هؤلاء الوسطاء لا يعتبرون جزءاً من المؤسسة ولا يمثلونها بأي حال من الأحوال، وأن أبوابها مفتوحة أمام الجميع، وعليه تدعو جمهورها إلى مراجعة فروعها ومديرياتها ومكاتب خدماتها المنتشرة في كافة محافظات وألوية المملكة، للاستفسار عن أوضاعهم التأمينية وإرشادهم إلى كيفية تقديم المعاملات الخاصة بهم إلكترونياً.


اقرأ أيضاً : الضمان: (30) ألف منشأة تم شمولها في برنامج بادر منذ بداية 2020


وبيّنت المؤسسة أنه يمكن الاستفادة من أدلة الاستخدام المتوفرة على موقعها الإلكتروني على زاوية (المكتبة الإلكترونية) أو الاطلاع على الفيديوهات التوضيحية التي توفرها المؤسسة على قناتها في اليوتيوب أو التواصل معها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر وانستغرام)، أو على بريدها الرسمي [email protected] .

أخبار ذات صلة

newsletter