Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني بالسعودية | رؤيا الإخباري

طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني بالسعودية

الأردن
نشر: 2022-01-17 23:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني بالسعودية
طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني بالسعودية

بتوجيهات ملكية سامية، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي إلى سلاح الجو الملكي الأردني، اليوم الاثنين، بإرسال طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي مزودة بطاقم طبي متخصص من الخدمات الطبية الملكية، ومجهزة بوحدة عناية مركزة لإخلاء المواطن رسمي أحمد العلي السكران، بعد تعرضه لحالة طبية حرجة في المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً : اللواء الركن الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود - صور


وسيتم نقله إلى مدينة الحسين الطبية لاستكمال العلاج.

وفي سياق منفصل، عاد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي اليوم الاثنين، مصابي قوات حرس الحدود بمدينة الحسين الطبية وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية.

واطمأن اللواء الركن الحنيطي على الوضع الصحي للمصابين، موجهاً بضرورة تقديم كافة أشكال الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، إنه تم إخلاء المصابين لمستشفى الملك طلال العسكري، بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم، ثم جرى نقلهم إلى مدينة الحسين الطبية لمتابعة العناية الطبية اللازمة.

وأكد رئيس اختصاص العظام العقيد الطبيب مالك الغنيمات، أن الحالة العامة للمصابين جيدة ومستقرة، حيث يعاني أحد المصابين من كسر مفتوح بالساعد الأيسر، وآخر يعاني من كسر بالرسغ الأيمن وبعض الإصابات الطفيفة نتيجة الشظايا.

يشار إلى أن محاولة التسلل وقعت فجر أمس الأحد على الواجهة الحدودية الشمالية الشرقية، حيث طبقت قوات حرس الحدود قواعد الاشتباك على مجموعة من المهربين حاولت اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة وردت على النار بالمثل.

أخبار ذات صلة

newsletter