جامعات تؤخر دوام الثلاثاء.. أسماء

محليات
نشر: 2022-01-17 22:43 آخر تحديث: 2022-01-17 23:24
تأخير دوام - تعبيرية
تأخير دوام - تعبيرية

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي، تأخير دوام العاملين والطلبة في الجامعة، ساعة واحدة ليوم غد الثلاثاء، بحيث يصبح في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وحالة الانجماد المتوقعة.

وقال بيان صحفي صدر عن الجامعة اليوم الاثنين، إن هذا القرار يأتي نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة ومراعاة لسلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.


اقرأ أيضاً : الحكومة تقرر تأخير بدء دوام الوزارات والمؤسسات الرسمية غدا الثلاثاء


وأعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور أحمد فخري العجلوني، عن تأخير دوام العاملين في الجامعة وكافة كلياتها يوم غد الثلاثاء حتى الساعة العاشرة صباحا، وذلك بسبب حالات الانجماد المتوقعة وحفاظا على سلامة كافة العاملين والطلبة.

كما أعلن الدكتور العجلوني عن تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول، والتي تبدأ بالفترة الزمنية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا من يوم غد الثلاثاء إلى التاسع من شباط المقبل. باستثناء طلبة كلية الشوبك الجامعية، حيث سيبدأ أول امتحان غدا الساعة العاشرة صباحا بدلا من الساعة التاسعة.

ودعا العجلوني الطلبة إلى مراجعة جداول امتحاناتهم من خلال موقع الجامعة الإلكتروني خلال الساعات المقبلة.

كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء، إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين، على أن يستثنى من القرار الموظف الذي تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

كما وتقرر تأجيل عقد جلستي امتحان النظم الاسلامية ومقدمة في دراسة الثقافات الإنسانية من يوم الثلاثاء إلى يوم السبت، بحيث يؤجل عقد الجلسة الأولى المقررة غدا إلى السبت المقبل الساعة العاشرة، فيما يؤجل عقد الجلسة الثانية المقررة غدا إلى السبت المقبل الساعة الحادية عشرة. وبينت الجامعة أن توزيع الطلبة على المختبرات هو نفس التوزيع المقرر للجلستين السابقتين وتم تعميمه على الطلبة عبر البريد الإلكتروني.

 

قررت جامعة آل البيت تعديل جلسات امتحانات الطلبة ليوم غد الثلاثاء، بحيث تصبح الجلسة الأولى من 10 - 12 والجلسة الثانية من الساعة 12.15 حتى الساعة 2.15 والجلسة الثالثة من الساعة 2.30 حتى الساعة 4.30 في حين تبدأ جلسة الامتحانات المحوسبة الساعة 12.15 على أن تعود مواعيد الامتحانات النهائية لتبدأ من التاسعة والنصف اعتبارا من يوم بعد غد الأربعاء.

ويأتي ذلك، تنفيذا لقرار رئيس الوزراء ببدء دوام الموظفين اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا.

وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد قرر تأخير بدء دوام الوزارات والدوائر والمؤسسات الرسمية يوم غد الثلاثاء إلى الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وبموجب القرار تم تفويض المحافظين في مختلف المحافظات بشأن دوام يوم غد وحسب مقتضى الحال.

أخبار ذات صلة

newsletter