Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس الوزراء: نستنكر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف الإمارات | رؤيا الإخباري

رئيس الوزراء: نستنكر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف الإمارات

الأردن
نشر: 2022-01-17 20:17 آخر تحديث: 2022-01-17 20:17
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

عبر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الإثنين، عن استنكار الأردن للاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف دولة الإمارات العربيَّة المتَّحدة الشقيقة.


اقرأ أيضاً : الإمارات: الاستهداف الآثم لن يمر من دون عقاب


وقال الخصاونة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر": "نستنكر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف دولة الإمارات العربيَّة المتَّحدة الشقيقة اليوم، وندينه بأشدِّ العبارات، ونتضامن دوماً مع الإمارات العربيَّة المتَّحدة الشقيقة التي نعتبر أنَّ أمنها جزء من أمننا، ونسأل الله أن يحفظها وأهلها الأعزَّاء بعين حفظه ورعايته".

ونددت الإمارات مساء الإثنين بما وصفته بـ"اعتداء حوثي آثم" على منشآت مدنية في العاصمة أبو ظبي، بعد مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين في انفجار وقع الإثنين في ثلاثة صهاريج نقل محروقات.

وتحدث المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات أنور قرقاش في تغريدة على "تويتر" عن "اعتداء حوثي آثم على بعض المنشآت المدنية في أبوظبي"، معتبرا في الوقت نفسه أن "عبث الميليشيات الإرهابية باستقرار المنطقة أضعف من أن يؤثر في مسيرة الأمن والأمان التي نعيشها".


اقرأ أيضاً : أبوظبي.. 3 ضحايا بانفجار صهاريج نفطية


وأعلنت شرطة أبوظبي السيطرة على الحريق الذي اندلع صباح اليوم الاثنين، في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات شركة أدنوك، وأدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية.

وذكرت الشرطة في بيان صحفي أن الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية وشخصين من الجنسية الهندية وإصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة.

يذكر أن الشرطة بحسب بيان سابق رصدت وقوع حريق آخر بمنطقة إنشاءات قرب مطار أبوظبي الجديد، كما رصدت أجساما طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" قد تكون تسببت في الانفجار والحريق.


اقرأ أيضاً : الإمارات تؤكد وقوع "اعتداء حوثي آثم" على منشآت مدنية في أبو ظبي


وباشرت السلطات المختصة تحقيقاً موسعاً حول سبب الحادثين والظروف المحيطة بهما.

أخبار ذات صلة

newsletter