الكسبي يوجه لبذل الجهود لضمان ديمومة الحركة المرورية على الطرق

محليات
نشر: 2022-01-16 22:00 آخر تحديث: 2022-01-16 22:02
وزير الأشغال يحيى الكسبي
وزير الأشغال يحيى الكسبي

وجه وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الأحد، الكوادر العاملة في الميدان لبذل أقصى الجهود لضمان ديمومة الحركة المرورية على الطرق، وخصوصا الطرق المؤدية لمراكز امتحانات الدورة التكميلية لامتحان الثانوية العامة (التوجيهي).


اقرأ أيضاً : الأشغال لـ"رؤيا" الطريق الملوكي في لواء البترا سالك بحذر بسبب تساقط الثلوج - فيديو


وتابع الكسبي من غرفة الطوارئ المركزية في الوزارة، الأعمال والإجراءات التي قامت بها كوادر الوزارة العاملة في الميدان، وتطورات الحالة الجوية وانعكاسها على الحركة المرورية على الطرق.

ودعا الكسبي إلى التنسيق الدائم والمستمر مع الحكام الإداريين وشركاء الوزارة كافة؛ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد على ضرورة تدعيم الطرق بعناصر السلامة العامة، والاشارات التحذيرية، وتزويد الوزارة بمستجدات الحالة الجوية ومدى تأثيرها على الطرق، والاجراءات التي تم اتخاذها للحيلولة دون حدوث أي إغلاقات.


اقرأ أيضاً : الأمن يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر في الساعات المقبلة


واستمع الكسبي من العاملين في الميدان لإيجاز مفصل حول الحركة المرورية على الطرق، حيث بينوا أن كافة الطرق في المملكة سالكة، فيما تشهد عدد من الطرق في الجنوب تدنٍ في مدى الرؤية الافقية بسبب التشكل الكثيف للضباب وتم تدعيم المواقع بإجراءات السلامة العامة والاشارات التحذيرية بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

وأشاد وزير الأشغال العامة، بجهود الكوادر العاملة في الميدان في الظروف الجوية السائدة، والتي تكللت بحل ومعالجة الملاحظات بشكل فوري، وعدم حدوث أي اغلاقات تذكر، مثمنا جهود الشركاء ودعهم الدائم والمستمر لكوادر الوزارة بما يساهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter