تعليق عقد الامتحانات النهائية في كلية الشوبك الجامعية الاثنين

محليات
نشر: 2022-01-16 21:24 آخر تحديث: 2022-01-16 21:24
جامعة البلقاء التطبيقية - أرشيفية
جامعة البلقاء التطبيقية - أرشيفية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، تعليق عقد الامتحانات النهائية في كلية الشوبك الجامعية ليوم غد الاثنين وتأجيلها لتصبح بتاريخ 9-2-2022، بالتزامن مع الظروف الجوية السائدة.


اقرأ أيضاً : وزير التربية: لا قرار رسمي بشأن تأجيل موعد بدء الفصل الدراسي الثاني - فيديو


كذلك تقرر تفويض الأستاذ الدكتور عميد الكلية باتخاذ الإجراء المناسب فيما يتعلق بدوام الكادر التدريسي والإداري بحسب ما تقتضيه الحاله الجوية.

إلى ذلك، قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين إلى الساعة التاسعة صباحا، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها، في ظل الظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور محمد المجالي، تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم غد الاثنين، الموافق 17/1/2022 للساعة التاسعة صباحا وامتحانات الطلبة للساعة العاشرة صباحا، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة.

واستثنى قرار رئيس الجامعة، الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كذلك تقرر ترحيل موعد امتحانات الطلبة المقررة غدا الاثنين في الساعة 8:30 صباحا، إلى الساعة 3 عصرا، حيث جرى إبلاغ الطلبة بذلك عبر بريدهم الالكتروني.

وقرر رئيس الجامعة الهاشمية أ.د فواز عبدالحق نظراً لظروف الحالة الجوية السائدة تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين الموافق 17/1/2022 ساعة واحدة ، للساعة التاسعة صباحاً حفاظاً على سلامتهم، بإستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.


اقرأ أيضاً : الحكومة تقرر تأخير بدء دوام الوزارات والمؤسسات الرسمية الاثنين


وقرر عبدالحق تأخير الامتحانات ساعة واحدة لتصبح جميع امتحانات الطلبة في تمام الساعة التاسعة صباحاً وضمن الجداول المعلنة مسبقاً.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية أ.د عمر نواف المعايطة نظراً لظروف الحالة الجوية السائدة تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين الموافق 17/1/2022 للساعة التاسعة صباحاً حفاظاً على سلامتهم، بإستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما قرر أن تكون جميع امتحانات الطلبة في تمام الساعة التاسعة صباحاً وضمن الجداول المعلنة مسبقاً.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال أ.د عاطف الخرابشة تأخير دوام يوم غدا الاثنين، بحيث يكون من الساعة التاسعة والنصف صباحا، مع تأجيل وقت عقد كافة الامتحانات الصباحية لتبدأ بالتزامن مع وقت الدوام الرسمي المحدد أعلاه.

وقرر رئيس جامعة جدارا بالوكالة، الدكتور محمد الطعامنة، تأخير دوام العاملين والطلبة في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين إلى الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

كذلك قرر رئيس الجامعة تأخير الامتحانات الموحدة المنوي عقدها الساعة التاسعة صباحًا لتصبح في تمام الساعة العاشرة.

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي، تأخير دوام العاملين والطلبة في الجامعة، ساعة واحدة ليوم غد الاثنين، بحيث يصبح في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال بيان صحفي صدر عن الجامعة اليوم الأحد، إن هذا القرار يأتي نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة ومراعاة لسلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، تأخير الدوام الرسمي، ليوم غد الاثنين، إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، حفاظا على سلامة وأمن طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة.

واستثنى السالم، اليوم الأحد، الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد قرر تأخير بدء دوام الوزارات والدوائر والمؤسسات الرسمية يوم غد الاثنين الى الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وبموجب القرار تم تفويض المحافظين في مختلف المحافظات بشأن دوام يوم غد وحسب مقتضى الحال.

أخبار ذات صلة

newsletter