زيد جابر يطلب فسخ عقده مع الأهلي البحريني

رياضة
نشر: 2022-01-16 17:20 آخر تحديث: 2022-01-16 17:20
المدافع زيد جابر - أرشيفية
المدافع زيد جابر - أرشيفية

طالب المدافع زيد جابر المحترف في صفوف فريق الأهلي البحريني لكرة القدم بفسخ عقده مع النادي والمغادرة للبحث عن فرصة لعب أخرى.


اقرأ أيضاً : النشامى يباشرون تدريباتهم في عمان استعدادا للقاء نيوزيلندا


وقال جابر إن محاميه وجه إنذارا للنادي بضرورة صرف مستحقاته وفسخ عقده.

وأشار جابر إلى أن طلبه بالرحيل عن النادي الأهلي البحريني جاء لعدة اسباب، مبينا أنه احترف في فريق الاهلي البحريني بداية الموسم الكروي الحالي، وقدم مستويات جيدة قبل أن تحدث بعض التطورات التي دفعته لطلب فسخ العقد بطريقة قانونية.

وفي سياق منفصل، بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب عدنان حمد، استعدادا للقاء نظيره النيوزيلندي وديا في إمارة أبو ظبي 28 الحالي، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

وتتواصل تدريبات المنتخب اليومية في العاصمة عمان، بمشاركة 12 لاعبا فقط، وتستمر حتى 19 الحالي، قبل أن يغادر النشامى إلى دبي، لمواصلة التحضيرات استعدادا للقاء نيوزيلندا.

وينتظر أن يلتحق اللاعبون المحترفون في الخارج، بتجمع النشامى 24 الحالي في دبي، مع بدء أيام الفيفا المعتمدة، بحيث تضم القائمة الحالية 25 لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.


اقرأ أيضاً : الصريح يتعاقد مع اللاعب عدي أرقيبات


ويهدف تجمع النشامى الحالي، الذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، بعد أن خضع لاعبو المنتخب المحليين لراحة سلبية منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب "فيفا 2021" في الدوحة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية ستسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط القادم، وتقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقا.

أخبار ذات صلة

newsletter