مديرية الأمن العام تسير بعثتها المتوجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة

محليات
نشر: 2022-01-16 17:02 آخر تحديث: 2022-01-16 17:02
جانب من وداع بعثة العمرة
جانب من وداع بعثة العمرة

سيرت مديرية الأمن العام اليوم بعثتها المتوجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة لهذا العام، بحضور مندوب مدير الأمن العام المساعد للقضائية العميد القاضي محمد الطبيشات وعدد من كبار ضباط مديرية الأمن العام .


اقرأ أيضاً : شهيد و3 إصابات من الجيش في اشتباك مع مهربين عبر الحدود


ويأتي تسيير هذه البعثة  تنفيذاً للتوجيهات الملكية الحكيمة، في إتاحة الفرصة وتمكين منتسبي مديرية الأمن العام من أداء الشعائر الدينية وأداء العمرة  .

وأكد العميد محمد طبيشات أن مديرية الأمن العام تحرص في كل عام على إرسال أبنائها العاملين لأداء مناسك الحج والعمرة بهدف ترسيخ الثوابت والقيم الإسلامية لدى منتسبي الأمن العام والتي تتوافق مع  توجيهات القيادة الهاشمية، لافتا أن هذه السنة الطيبة تدفعهم إلى بذل المزيد من الخدمات الأمنية والإنسانية في المجتمع . 


اقرأ أيضاً : الأردنيون يشيعون جثمان الشهيد النقيب الخضيرات إلى مثواه الأخير في دير السعنة - صور


وبين العميد الطبيشات أن مديرية الأمن تعمل دائما على  تلمس احتياجاتهم مرتباتها وعلى كافة الصعد نظرا لما يبذلونه من جهد وتضحيات في سبيل أن يبقى الأردن واحة أمن واستقرار، داعيا المعتمرين إلى عكس الصورة الطيبة لبلدهم وجهازهم متمنيا لهم القبول في أعمالهم والعودة الميمونة إلى أرض الوطن.

وبدوره قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني العقيد سامر الهواملة إن مديرية الأمن العام  اعتادت على تسيير هذه البعثة سنويا إلى الديار المقدسة إيمانا منها بضرورة التحفيز والذي يعد عاملا مهما من عوامل رفع الروح المعنوية لدى مرتباتها وبما ينعكس إيجابا على أدائهم في الميدان .

ووجه مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني المعتمرين إلى اغتنام هذه الفرصة بالذكر وقراءة القرآن، وأن يكونوا صورة للإلتزام الديني، سائلا المولى عز وجل لهم القبول، والعودة سالمين إلى أهلهم ووطنهم .

أخبار ذات صلة

newsletter