جامعات تؤخر دوام الاثنين.. أسماء

محليات
نشر: 2022-01-16 16:43 آخر تحديث: 2022-01-16 21:07
تعبيرية
تعبيرية

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين إلى الساعة التاسعة صباحا، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها، في ظل الظروف الجوية السائدة.


اقرأ أيضاً : الحكومة تقرر تأخير بدء دوام الوزارات والمؤسسات الرسمية الاثنين


وقرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور محمد المجالي، تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم غد الاثنين، الموافق 17/1/2022 للساعة التاسعة صباحا وامتحانات الطلبة للساعة العاشرة صباحا، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة.

واستثنى قرار رئيس الجامعة، الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كذلك تقرر ترحيل موعد امتحانات الطلبة المقررة غدا الاثنين في الساعة 8:30 صباحا، إلى الساعة 3 عصرا، حيث جرى إبلاغ الطلبة بذلك عبر بريدهم الالكتروني.

وقرر رئيس الجامعة الهاشمية أ.د فواز عبدالحق نظراً لظروف الحالة الجوية السائدة تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين الموافق 17/1/2022 ساعة واحدة ، للساعة التاسعة صباحاً حفاظاً على سلامتهم، بإستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقرر عبدالحق تأخير الامتحانات ساعة واحدة لتصبح جميع امتحانات الطلبة في تمام الساعة التاسعة صباحاً وضمن الجداول المعلنة مسبقاً.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية أ.د عمر نواف المعايطة نظراً لظروف الحالة الجوية السائدة تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين الموافق 17/1/2022 للساعة التاسعة صباحاً حفاظاً على سلامتهم، بإستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما قرر أن تكون جميع امتحانات الطلبة في تمام الساعة التاسعة صباحاً وضمن الجداول المعلنة مسبقاً.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال أ.د عاطف الخرابشة تأخير دوام يوم غدا الاثنين، بحيث يكون من الساعة التاسعة والنصف صباحا، مع تأجيل وقت عقد كافة الامتحانات الصباحية لتبدأ بالتزامن مع وقت الدوام الرسمي المحدد أعلاه.

وقرر رئيس جامعة جدارا بالوكالة، الدكتور محمد الطعامنة، تأخير دوام العاملين والطلبة في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين إلى الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما قرر رئيس الجامعة تأخير الامتحانات الموحدة المنوي عقدها الساعة التاسعة صباحًا لتصبح في تمام الساعة العاشرة.

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي، تأخير دوام العاملين والطلبة في الجامعة، ساعة واحدة ليوم غد الاثنين، بحيث يصبح في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.
وقال بيان صحفي صدر عن الجامعة اليوم الأحد، إن هذا القرار يأتي نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة ومراعاة لسلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، تأخير الدوام الرسمي، ليوم غد الاثنين، إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، حفاظا على سلامة وأمن طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة.
واستثنى السالم ، اليوم الأحد، الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

أخبار ذات صلة

newsletter