الدوريات الخارجية تكشف لـ"رؤيا" حالة الطرق في الأردن

محليات
نشر: 2022-01-16 10:57 آخر تحديث: 2022-01-16 12:12
تحرير: جلنار الراميني
أحد شوارع المملكة - أرشيفية
أحد شوارع المملكة - أرشيفية

قال ضابط غرفة عمليات إدارة الدوريات الخارجية الملازم أول ابراهيم القضاة، إن جميع الطرق في المملكة سالكة بحذر- حتى لحظة كتابة الخبر-.

وبين القضاة اليوم الأحد لـ"رؤيا"، أن الطريق الصحراوي المؤدي إلى محافظات الجنوب " سالك" دون وجود عوائق .


اقرأ أيضاً : طقس العرب لرؤيا: من الوارد ان تشهد عمان تساقطات ثلجية غير متراكمة الأحد - فيديو


" يشهد الطريق المؤدي إلى محافظات الشمال والوسط أمطارا متفرقة ، إلا أن الطرق سالكة "، وفق القضاة الذي أوضح أنه يتم متابعة مستجدات الحالة الجوية بشكل دوري للوقوف على حالة الطرق، حفاظا على سلامة المواطنين.


اقرأ أيضاً : الشواربة: قد يكون هناك اغلاقات لعدد من الجسور المرتفعة


وبشأن الحوادث المرورية التي تم التعامل معها من قبل " الدوريات الخارجية"، منذ ساعات الصباح الباكر ليوم الأحد ، فقد أشارأنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة خاصة بالقرب من جسر النعيمة المؤدي إلى محافظة إربد، دون حدوث إصابات .

وأهابت " الدوريات الخارجية" بالمواطنين بتوخي الحيطة والحذر، واتباع إرشادات السلامة العامة خلال القيادة، نتيجة لتأثر المملكة بالمنخفض الجوي.

ومن جهته ، قال المدير التنفيذي لموقع طقس العرب محمد الشاكر، إن نماذج التنبؤات الجوية تشير إلى بدء عبور جبهة الهوائية باردة خلال صباح الأحد تدفع بكميات كبيرة من السُحب الماطرة إلى المملكة.

وأضاف الشاكر لموجز الأخبار الذي يبث عبر شاشة "رؤيا"، أنه يكون الطقس رطباً وماطراً على فترات في مناطق مُختلفة من المملكة تكون الأمطار غزيرة أحياناً ومصحوبة بزخات من البَرَد، ولا يُستبعد أن تكون على شكل أمطار مخلوطة بالثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter