Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"أبو فلة" يجمع أكثر من 5 ملايين دولار بعد أسبوع من اطلاق حملته | رؤيا الإخباري

"أبو فلة" يجمع أكثر من 5 ملايين دولار بعد أسبوع من اطلاق حملته

هنا وهناك
نشر: 2022-01-14 09:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير بـ "أبو فلة"
اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير بـ "أبو فلة"

تمكن اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير بـ "أبو فلة" من جمع أكثر من 5 ملايين دولار، بعد أسبوع من انطلاق حملته الإنسانية المستمرة، والتي تهدف إلى تدفئة 100 ألف عائلة من اللاجئين.


اقرأ أيضاً : اليوتيوبر الكويتي "أبو فلة" يجمع مليون دولار لصالح اللاجئين قبل الشتاء


وجمعت الحملة التي تحمل اسم "أجمل شتاء في العالم"، أكثر من 5 ملايين دولار أمريكي، من متبرعين تجاوز عددهم الـ91 ألفا، في حين بلغ عدد العائلات المستفيدة حتى الآن 41 ألفاً و239 عائلة.
وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع عدة تظهر فرحة "أبو فلة" وفريق حملته لحظة وصولهم إلى الـ4 ملايين دولار يوم الخميس.

وتهدف الحملة الإنسانية الجديدة لـ"أبو فلة" تحت اسم (أجمل شتاء في العالم)، إلى جمع 10 ملايين دولار من أجل مساعدة أكثر من 100 ألف عائلة، وتأتي الحملة بالتنسيق مع مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة "UNHCR"، ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وغيرهما من الجهات.


اقرأ أيضاً : لدعم اللاجئين.. حملة "عطاؤك دفؤهم" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


يُشار إلى أن "أبو فلة" يحبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب "برج خليفة" في مدينة دبي، منذ مساء الجمعة الفائت (7 كانون الثاني 2022) واعداً متابعيه بأنّه لن يخرج منها إلّا بعد الوصول إلى المبلغ المنشود (10 ملايين دولار)، وحينئذ سيضيء البرج احتفالاً بذلك.

 

أخبار ذات صلة

newsletter