رؤيا تنشر تفاصيل جريمة مقتل حدث على يد والده عام 2013

محليات
نشر: 2022-01-13 20:57 آخر تحديث: 2022-01-14 07:51
تحرير: ليندا المعايعة
رؤيا تنشر تفاصيل جريمة مقتل حدث على يد والده عام 2013
رؤيا تنشر تفاصيل جريمة مقتل حدث على يد والده عام 2013

قادت تحقيقات الفريق المتخصص في القضايا المجهولة إلى حل لغز جريمة وقعت عام 2013 ،ارتكبت على يد رجل أقدم على طعن ابنه الحدث.


اقرأ أيضاً : البحث الجنائي يكشف جريمة قتل وقعت في الأردن عام 2013 لحدث قُتل على يد والده


الجريمة ووفق مصدر مقرب من التحقيق الذي ربط الطب الشرعي بينها وبين بيان الأمن العام، لا تعود العظام لجريمة قتل الحدث في عام 2013، فيما أكد ذات المصدر أن جثة الحدث لم يعثرعليها أو أي من رفاته.

وفي قضية منفصلة عمل المركز الوطني للطب الشرعي على تطبيق علم "الاستعراف" على عظام عثر عليها داخل كيس لوجه وجمجمة وبقايا عظام مدفونة في أحد القبور بمنطقة أم الحيران.

وبعد أن أبلغت عائلة كانت تمهد لدفن متوفي لها، والذي مضى على آخر دفن في عام 2003، ولدى فتح القبرعثروا على كيس مدفون وبداخله عظام حيث جرى ابلاغ الأمن العام على الفور .

وحضر إلى موقع العثورعلى العظام في منطقة أم الحيران الطبيب الشرعي مؤيد حديثات والفريق المعني بالتحقيق من الأمن العام ومختبر الأدلة الجرمية.

وعن قضية "العظام " المجهولة التي طلب الاستعراف على هوية المتوفي قال مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور رائد المومني في تصريح خاص لرؤيا الخبير الدولي بالاستعراف الى جانب وظيفته مديرا للمركز حديثا، تبين أن الهيكل الوصفي لصاحب العظام تعود لشاب صغير في العمر، وشق العين من الأسفل إلى الأعلى وأنف صغير الحجم، والعظام بأقل تقدير كان قد مضى عليها 5 سنوات.


اقرأ أيضاً : جنايات إربد ترفع عقوبة شخص كرر جرائمه إلى الحبس 4 سنوات


ولفت الدكتور إلى المومني الى التمكن من تحديد عمر المقتول بين 15 الى 20 عام و الطول بين 165 سم الى 170 سم وهذا من خلال الهيكل الوصفي إلى جانب أمور أخرى استند عليها بالاستعراف.

والجريمة التي أعلن الامن العام مساء الخميس من قبل فريق متخصص في القضايا المجهولة عن اكتشافها وتحديد هوية مرتكبها الذي توصلت الى الاشتباه بوالد المغدور الذي اعترف خلال التحقيق الاولي لدى الشرطة قتله لابنه طعنا ، وأحيل الى مدعي عام الجنايات الكبرى ليخضع للاستجواب.

 

أخبار ذات صلة

newsletter