ولي العهد يعزي بوفاة الشاب محمد سلامة أبو نوير

محليات
نشر: 2022-01-13 16:08 آخر تحديث: 2022-01-13 16:11
ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله
ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله

أكد ذوو الشاب محمد سلامة أبو نوير، والذي توفي إثر حادث غرق في سيل الشامية بمحافظة معان، أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من سمو ولي العهد معزيا بوفاته.

وقال سلامة أبو نوير والد الفقيد في تصريح خاص لـ"رؤياا"، إنه تلقى أول أمس الثلاثاء اتصالا هاتفياً من ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني قدم خلاله تعازيه الحارة بوفاة نجله محمد، مبينا أن لاتصال سمو الأمير الأثر الطيب في نفوسهم.


اقرأ أيضاً : والد الفقيد أبو نوير الذي جرفته السيول: "ابني شعر بدنو أجله"


وأشار إلى أن العائلة الهاشمية دوما كانت ولا زالت على تواصل مع المواطنين.

وسيطرت حادثة وفاة الشاب أبو نوير على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، كما استذكر أصدقاؤه مناقب الشاب الحميدة، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان. 


اقرأ أيضاً : بيان أمني بشأن العثور على جثة الشاب أبو نوير


من جانبه، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفرق المتخصصة في مديرية الأمن العام من دفاع مدني وشرطة وقوات درك تعاملت، مع بلاغ يفيد بوجود شخص تعرضت مركبته للانجراف بسبب السيول التي شكلتها مياه الأمطار في منطقة اهويدة.

وبين الناطق الإعلامي في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، انه وبعد عمليات بحث وتفتيش استمرت من مساء الاحد وحتى مساء الاثنين على طول مجرى السيل، وذلك نظراً للطبيعة الجغرافية الصعبة وارتفاع نسبة الطمي التي شكلها السيل كانت عائقا أمام عمليات البحث والتفتيش ، لكن حرفية الكوادر المشاركة مكَّنتها  من العثور على جثة الشاب محمد سلامة ابو نوير  وإخراجها من المياه ومن ثم إخلاؤها إلى المستشفى.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أنه شارك في عمليات البحث والتفتيش عدد كبير  من مرتبات الأمن العام وعدد من آليات الدفاع المدني المتخصصة بالإضافة إلى الطائرات المسيرة (drone).

وتتقدم مديرية الأمن العام من أهل الفقيد بأصدق مشاعر العزاء وجميل المواساة ضارعين الى الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

أخبار ذات صلة

newsletter