"أمن الجسور" تحدد شروط دخول حملة الجوازات الأجنبية عبر جسر الملك حسين

محليات
نشر: 2022-01-13 15:50 آخر تحديث: 2022-01-13 15:56
إدارة أمن الجسور - أرشيفية
إدارة أمن الجسور - أرشيفية

سمحت إدارة أمن الجسور التابعة لمديرية الأمن العام، للمسافرين من حملة الجوازات الأجنبية بالقدوم والمغادرة عبر جسر الملك حسين اعتبارا من اليوم الخميس.


اقرأ أيضاً : إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة المسافرين المغادرين والقادمين


جاء ذلك في منشور لـ "إدارة أمن الجسور" عبر منصة "فيسبوك"، لافتة أنه يسمح بقدوم حملة الجوازات الأجنبية والمغادرة ضمن الشروط التالية: إبراز شهادة المطعوم لجميع المسافرين من حملة الجوازات الأجنبية، وإبراز فحص pcr سلبي النتيجة بمدة لا تزيد عن 72 ساعة قبل موعد المغادرة.


اقرأ أيضاً : ضبط 150 ألف حبة مخدرة خلال محاولة تهريبها للعاصمة عمان


ودعت الراغبين بالمزيد من الاستيضاح التواصل على الأرقام التالية: (053581030/ 05581615).

يذكر أن المسافر الحاصل على شهادة مطعوم صادرة من وزارة الصحة الأردنية لا يلزمه التسجيل على المنصة بشرط إحضار فحص كورونا صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن 48 ساعة قبل موعد القدوم ويعفى من الفحص داخل جسر الملك حسين.

والمسافر الحاصل على شهادة مطعوم صادرة من وزارة الصحة الفلسطينية يلزمه التسجيل المسبق على المنصة المطعوم الفلسطيني وإحضار فحص كورونا مسبق صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن 48 ساعة قبل موعد القدوم ويعفى من الفحص داخل جسر الملك حسين.

أما المسافر غير الحاصل على شهادة مطعوم يلزمه التسجيل المسبق على المنصة وإحضار فحص كورونا صادر من وزارة الصحة الفلسطينية بمدة لا تزيد عن 48 ساعة قبل موعد القدوم وعمل فحص كورونا حال وصوله للجسر.

 

أخبار ذات صلة

newsletter