Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكويت تحول رحلات جوية إلى مطارات مجاورة لانعدام الرؤية | رؤيا الإخباري

الكويت تحول رحلات جوية إلى مطارات مجاورة لانعدام الرؤية

طقس
نشر: 2022-01-13 10:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:20
طائرة كويتية
طائرة كويتية

قامت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم الخميس، بتحويل بعض الرحلات القادمة للبلاد إلى مطارات مجاورة بسبب الضباب الكثيف.


اقرأ أيضاً : تعيين الكويتي هيثم الغيص أمينا عاما لمنظمة أوبك


وبحسب ما نشرته الإدارة عبر حسابها على تويتر، فإن تحويل مسار الرحلات جاء بسبب إنخفاض الرؤية الأفقية في مطار الكويت الدولي.

وقالت الإدارة "نظرا لانخفاض الرؤية الأفقية في مطار الكويت الدولي بسبب الضباب الكثيف ، تم تحويل بعض الرحلات القادمة الى مطارات مجاورة لحين تحسن الأحوال الجوية".


اقرأ أيضاً : الكويت.. السماح بدخول مصابي كورونا إلى أراضيها


وفي وقت سابق، سمحت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية منذ أمس الأربعاء للقادمين المصابين بفيروس كورونا بدخول البلاد، بعد قضائهم فترة العدوى.

ووفقا لتعميم صادر عن الإدارة لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي، الثلاثاء، يشترط على المحصن الذي أصيب خارج البلاد، إحضار نتيجة فحص (بي سي آر) إيجابية بين 7 إلى 28 يوما قبل تاريخ الوصول، أما غير المحصن الذي أصيب خارج البلاد فعليه إحضار نتيجة فحص (بي سي آر) ايجابية بين 10 إلى 28 يوما قبل تاريخ الوصول، كما نقلته وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن أحدث البروتوكولات لمواجهة وباء كورونا، فيما يخص تعريف المحصن، والمخالط، ومدة الحجر وغيرها، ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من أمس.
يشار إلى أن الساعات الأربع والعشرين الماضية، شهدت تسجيل 3683 إصابة، في أعلى حصيلة يومية الإصابات بفيروس كورونا.

 

أخبار ذات صلة

newsletter