الحنيطي يزور قيادة الحرس الملكي الخاص والمحاكم العسكرية

محليات
نشر: 2022-01-11 17:53 آخر تحديث: 2022-01-11 17:53
اللواء الركن الحنيطي
اللواء الركن الحنيطي

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الثلاثاء، قيادة الحرس الملكي الخاص، وكان في استقباله قائد الحرس العقيد الركن أحمد الجعافرة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد الحرس الملكي الخاص عن المهام والواجبات والبرامج التي يقوم بها الحرس الملكي الخاص، وسير الأمور العملياتية والتدريبية المناطة به.


اقرأ أيضاً : الملك يتفقد الموقع الجديد للقيادة العامة للقوات المسلحة


والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الحرس الملكي، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، مبدياً اعتزازه بالجهود التي تبذلها، والجاهزية التي وصلت إليها.

وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة المحاكم العسكرية، وكان في استقباله مدير القضاء العسكري، العميد القاضي العسكري الدكتور حازم المجالي.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز مفصل، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، قدمه مساعد النائب العام لمحكمة أمن الدولة المقدم القاضي العسكري عناد العناسوة، عن الدور الذي تقوم به المحاكم العسكرية والمهام والواجبات الموكولة لها، والإنجازات التي حققتها، والتحديات والصعوبات التي تواجهها، إضافة إلى أهم التطلعات والمقترحات لتطوير المحاكم العسكرية.


اقرأ أيضاً : نشر مسودة معدل خدمة الضباط بالقوات المسلحة الأردنية


وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة في مختلف أقسام وفروع المحاكم العسكرية، واطلع على التطوير والتحديث وبما يتناسب مع طبيعة العمل، مشيداً بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه مرتبات المحاكم العسكرية من احترافية عالية في التعامل مع مختلف القضايا.

والتقى اللواء الركن مرتبات المحاكم العسكرية، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، مبدياً اعتزازه بالجهود التي تبذلها، والجاهزية التي وصلت إليها

أخبار ذات صلة

newsletter