مصعب اللحام يؤكد لرؤيا عدم استمراره مع فريق الرمثا

رياضة
نشر: 2022-01-11 15:39 آخر تحديث: 2022-01-11 15:39
اللاعب مصعب اللحام
اللاعب مصعب اللحام

أكد اللاعب مصعب اللحام لرؤيا أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود بينه وبين ادارة الرمثا من أجل تجديد عقده في الفترة المقبلة متمنيا التوفيق لناديه الأم الرمثا في الفترة المقبلة 

وبين اللحام أن هناك مفاوضات تجري في هذه اللحظات مع أندية الفيصلي والوحدات والحسين اربد، مؤكدا أنه سيتخذ قراره النهائي خلال الأيام القليلة القادمة.


اقرأ أيضاً : عدنان حمد يعلن قائمة النشامى لمواجهة نيوزيلندا وديا


وفي سياق منفصل، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، قائمة ضمت (25) لاعباً استعداداً لمواجهة نيوزيلندا ودياً في الثامن والعشرين من الشهر الحالي في الإمارات، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويبدأ المنتخب الوطني تجمعه في العاصمة عمان بعد غد الخميس 13 كانون الثاني، بحضور اللاعبين المحليين فقط، على أن يغادر الوفد 20 الجاري إلى دبي، قبل اكتمال الصفوف يوم 24 منه مع بدء أيام الفيفا المعتمدة، تأهباً للقاء المقرر إقامته في أبو ظبي.

ويتخلل معسكر المنتخب في عمان ودبي، تدريبات يومية، صباحية ومسائية، سعياً لبلوغ الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبيل "ودية نيوزيلندا"، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليين لراحة سلبية منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب "فيفا 2021" بالدوحة.

ويعد التجمع القادم، المحطة التحضيرية الخامسة للنشامى قبيل الاستحقاق القاري المنتظر في حزيران القادم، حيث أقام المنتخب معسكراً تدريبياً في أيلول الماضي بالمنامة، تغلب خلاله على البحرين 2-1 وخسر أمام هاييتي 0-2، قبل أن يخوض مباراتين وديتين في العاصمة عمان، فاز في الأولى على ماليزيا 4-0، ثم على أوزبكستان 3-0، ليلتقي بعد ذلك في تشرين الثاني مع كوسوفو في بريشتينا وينتصر 2-0، قبل أن يتعثر أمام بيلاروسيا في منسيك 0-1.

وخاض المنتخب في محطته التحضيرية الرابعة، منافسات كأس العرب "فيفا 2021" مطلع الشهر الماضي بالدوحة، حيث وصل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حل وصيفاً في مجموعة ضمت المغرب والسعودية وفلسطين، قبل أن يتوقف مشوراه أمام نظيره المصري (1-3) بعد مباراة قوية وصلت للأشواط الإضافية.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.

أخبار ذات صلة

newsletter